سيـــاســة

برلماني يشيد بتوسع الحكومة فى تأسيس «المناطق الحرة»

أشاد النائب سلامة الجوهري عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، بتوسع الحكومة فى تأسيس المناطق الحرة، مؤكدا أنه سيكون له أثر عظيم على الوضع الاقتصادي، وتراجع معدلات البطالة فى مختلف المحافظات . وأضاف الجوهري أن إعلان الحكومة عن إنشاء 7 مناطق…

شارك الخبر مع أصدقائك

أشاد النائب سلامة الجوهري عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، بتوسع الحكومة فى تأسيس المناطق الحرة، مؤكدا أنه سيكون له أثر عظيم على الوضع الاقتصادي، وتراجع معدلات البطالة فى مختلف المحافظات .

وأضاف الجوهري أن إعلان الحكومة عن إنشاء 7 مناطق حرة جديدة قريبة من الموانئ ومن المناطق الحدودية، يساعد فى جذب الاستثمارات الخارجية لمصر فى مختلف هذه المحافظات، وكذلك زيادة حجم الصادرات المصرية للخارج .

تأسيس مناطق حرة بالمحافظات يزيد من فرص العمل

وأشار الجوهري في تصريحات له اليوم، إلى أن ما تم الإعلان عنه حتى الآن بشأن تأسيس مناطق في المنيا وجنوب سيناء والإسماعيلية الجديدة والحرفيين بالجيزة وجمصة بالدقهلية، وأسوان، وكفر الشيخ، على أن تتضمن أكثر من 1000 مشروع، أمر يدعو للتفاؤل خاصة فى ظل الحاجة لزيادة فرص العمل أمام الشباب.

وطالب النائب بدراسة الأماكن التى يمكن تأسيس مناطق حرة بها فى مختلف المحافظات.

وأشار إلى ضرورة التوسع فى المناطق الحرة في كافة المحافظات المصرية وفقا لامكانيات كل محافظة ووفقا للصناعات التى تتميز بها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »