سيـــاســة

“إسماعيل” يدعو متظاهرى 30يونيو للكف عن التصريحات المستفزة

محمد السيد إسماعيل إسلام المصرى:   دعا الدكتور محمد السيد إسماعيل، رئيس المركز الإسلامى لعلماء من أجل الصحوة فى بيان للمركز اليوم كل المشاركين والمعارضين لتظاهرات 30 يونيو إلى عدم الوقوع فى الفخ والكف عن التصريحات المستفزة من كلا الجانبين.…

شارك الخبر مع أصدقائك


محمد السيد إسماعيل


إسلام المصرى:

 
دعا الدكتور محمد السيد إسماعيل، رئيس المركز الإسلامى لعلماء من أجل الصحوة فى بيان للمركز اليوم كل المشاركين والمعارضين لتظاهرات 30 يونيو إلى عدم الوقوع فى الفخ والكف عن التصريحات المستفزة من كلا الجانبين.
 
وقال إسماعيل، إنه مخطط خارجى لإسقاط الوطن بمعاونة بعض الأطراف الداخلية جهلاً أو قصدا لحشد بعض الشباب ثم الاعتداء عليهم وإراقة الدماء المصرية الذكية حتى يتم إجبار الجيش المصرى على التدخل.
 
وأكد إسماعيل على أن الجميع مسئول أمام الله سبحانه وتعالى عن إراقة الدماء.
 
وأضاف إسماعيل أن الجميع يعرف جيدا أن حملة تمرد ليس لها أى سند قانونى لإسقاط الرئيس والحل الوحيد الصندوق الانتخابى أو سحب الثقة من الرئيس عن طريق مجلس النواب الذى أصبح ضرورة قصوى لاكتمال مؤسسات الدولة ووقف العبث فى مصر.
 
وطالب إسماعيل المؤسسة العسكرية وعلى رأسها الفريق السيسى أن تصدر بياناً تؤكد فيه أنها لن تتدخل إلا للحفاظ على الشرعية وسد الذرائع.
 
وأهاب إسماعيل بكل القوى الوطنية بتجنب الحديث عن العنف وإعلاء مصلحة الوطن العليا.
 
واختتم إسماعيل بيانه بأن 30 يونيو سيمر بسلام بعون الله ورحمته بهذا البلد والشعب وعلينا جميعاً الاصطفاف من أجل التنمية وحل مشاكل الشعب الذى تحمل كثيرا.
 

شارك الخبر مع أصدقائك