بنـــوك

إسماعيل حسن: اتوقع الانتهاء من تجميع تمويل القناة بنهاية الأسبوع القادم

محمد رجب: توقع إسماعيل حسن رئيس بنك مصر إيران للتنمية، الانتهاء من تجميع الحصيلة التمويلية المطلوبة لمشروع قناة السويس الجديدة والبالغة 60 مليار جنيه بنهاية الأسبوع القادم، خاصة في ظل ارتفاع الاقبال من جانب الأفراد على شراء شهادات الاستثمار.

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد رجب:


توقع إسماعيل حسن رئيس بنك مصر إيران للتنمية، الانتهاء من تجميع الحصيلة التمويلية المطلوبة لمشروع قناة السويس الجديدة والبالغة 60 مليار جنيه بنهاية الأسبوع القادم، خاصة في ظل ارتفاع الاقبال من جانب الأفراد على شراء شهادات الاستثمار.

وطبقا لتصريحات هشام رامز محافظ البنك المركزي، فقد بلغت إجمالي حصيلة بيع شهادات قناة السويس باليوم الخامس 5.5 مليار جنيه بينما وصلت الحصيلة التمويلية الإجمالية خلال فترة الطرح وحتى نهاية يوم الأربعاء إلى 33.5 مليار جنيه.

وأضاف إسماعيل أن زيادة إقبال الأفراد على شراء شهادات الاستثمار الخاصة بقناة السويس تعتبر دليل قوي يوضح مدى رغبة المواطنين على المشاركة في المشروعات كبيرة الحجم والتي لديها دور بارز وملموس في تنمية الاقتصاد المصري.

وأوضح أن الاقبال المتزايد من الأفراد يعتبر مؤشر إيجابي لمدى استعداد المواطنين للمساهمة في بناء مصر الجديدة والمشاركة في المشروعات المختلفة التي تنعكس بشكل مباشر في تحقيق الرخاء الاقتصادي للمجتمع بشكل يشجع على طرح المزيد من الاستثمارات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »