نقل وملاحة

إسطنبول تنفي إغلاق مطار أتاتورك الدولي

   سكاي نيوز عربية نفت السلطات في إسطنبول، عبر حسابها في "تويتر"، صحة ما تردد من أنباء عن إغلاق مطار أتاتورك الدولي بسبب إنذار بوجود قنبلة، وفق ما أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية"، الاثنين. وقالت ولاية إسطنبول في تغريدتها: "ننفي ادعاءات إغلاق مداخل ومخارج مطار أتاتورك في إسطنبول"، وأضافت أن

شارك الخبر مع أصدقائك

 
 سكاي نيوز عربية

نفت السلطات في إسطنبول، عبر حسابها في “تويتر”، صحة ما تردد من أنباء عن إغلاق مطار أتاتورك الدولي بسبب إنذار بوجود قنبلة، وفق ما أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية”، الاثنين.

وقالت ولاية إسطنبول في تغريدتها: “ننفي ادعاءات إغلاق مداخل ومخارج مطار أتاتورك في إسطنبول”، وأضافت أن “الرحلات تسير بانتظام”، وطالبت المواطنين “بعدم الاكتراث” لما وصفتها “بالشائعات”.

وترددت أنباء في وقت سابق الاثنين، أن السلطات التركية أغلقت مداخل ومخارج مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول، بعد إنذار بوجود قنبلة، لم يتم تحديد مكانها. 

وأغلقت السلطات التركية المطار آخر مرة في 16 يوليو الماضي، أي بعد يوم من تنفيذ مجموعة من ضباط الجيش محاولة انقلاب فاشلة ضد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

ويأتي الحديث عن إغلاق المطار ومن ثم نفيه، بعد أقل من شهرين من قيام ثلاثة مسلحين بإطلاق النار وتنفيذ تفجيرات انتحارية داخله، مما أسفر عن مقتل 45 شخصا وإصابة أكثر من 230.

شارك الخبر مع أصدقائك