سيـــاســة

إسرائيل تقصف دمشق وتحلق فوق القصر الرئاسي

عادل عبدالجواد: قالت صحيفة معاريف الإسرائيلية، إن مقاتلات إسرائيلية قصفت، أمس، مقر القيادة المسؤولة عن السلاح الكيماوي في دمشق، وكذلك مركز أبحاث مجاور للعاصمة السورية، ورفضت مصادر عسكرية إسرائيلية التعليق على ذلك.    صورة ارشيفية ونقلت الصحيفة عن مصادر المجلس…

شارك الخبر مع أصدقائك

عادل عبدالجواد:

قالت صحيفة معاريف الإسرائيلية، إن مقاتلات إسرائيلية قصفت، أمس، مقر القيادة المسؤولة عن السلاح الكيماوي في دمشق، وكذلك مركز أبحاث مجاور للعاصمة السورية، ورفضت مصادر عسكرية إسرائيلية التعليق على ذلك.

 
 صورة ارشيفية

ونقلت الصحيفة عن مصادر المجلس العسكري الثوري المعارض في سوريا، قولها إن “الطائرات الحربية الإسرائيلية حلقت فوق فوق القصر الرئاسي ومواقع أخرى”.

وبحسب شريط مصور لقوى المعارضة السورية، فقد حاولت المضادات الأرضية السورية التصدي للمقاتلات الإسرائيلية، وتم تسيير طلعات للطيران الحربي السوري.

في غضون ذلك، بحث المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية، الليلة الماضية، وعلى مدار 4 ساعات، قضية السلاح الكيماوي في سوريا لأول مرة منذ تشكيل الحكومة الجديدة، ونقلت صحيفة هاآرتس عن مسؤول إسرائيلي قوله، إن الجلسة تناولت السياسة الإسرائيلية الواجب اتخاذها إزاء المشهد السوري، بعد أن كان المجلس المصغر قد استمع على مدى الأسابيع الأخيرة إلى تقارير استخباراتية، استهدفت أيضاً إطلاع أعضائه الجدد فاقدي الخبرة السياسية، على مجريات الأحداث.


شارك الخبر مع أصدقائك