سيـــاســة

إسرائيل تسلم 9 جثامين لفلسطينين قتلوا في هجوم على جنود ومدنيين

الفرنسية تسلمت عائلات فلسطينية، جثامين 9 من أبنائها، قتلوا خلال الهجوم، أو محاولة الهجوم على جنود، أو مدنيين إسرائيليين، وفق ما أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم، الجمعة، و5 من الجثامين لفلسطينيين من مدينة الخليل، في جنوب الضفة الغربية المحتلة. ومنذ أكتوبر 2015 قتل 246 فلسطينيًا في هجمات، أو محاولات هج

شارك الخبر مع أصدقائك

الفرنسية

تسلمت عائلات فلسطينية، جثامين 9 من أبنائها، قتلوا خلال الهجوم، أو محاولة الهجوم على جنود، أو مدنيين إسرائيليين، وفق ما أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم، الجمعة، و5 من الجثامين لفلسطينيين من مدينة الخليل، في جنوب الضفة الغربية المحتلة.

ومنذ أكتوبر 2015 قتل 246 فلسطينيًا في هجمات، أو محاولات هجوم، أو أثناء مواجهات في إسرائيل، والضفة الغربية المحتلة، وقتل أيضًا خلال الهجمات 36 إسرائيليًا، وأميركيان، وأردني، وآريتري، وسوداني، وفق حصيلة أعدتها وكالة الأنباء الفرنسية.

وتقول سلطات إسرائيل، إن معظم الفلسطينيين القتلى نفذوا، أو حاولوا تنفيذ عمليات طعن، أو دهس، أو إطلاق نار، أما الباقون قتلوا خلال صدامات أو احتجاجات.

ومنذ بدء أعمال العنف؛ صادرت القوات الإسرائيلية جثامين القتلى، واحتفظت بها لأشهر عدة، بدعوى منع تجدد الصدامات خلال التشييع.

وبدأ الجيش بإعادة جثامين غير المنتمين إلى فصائل مسلحة، بتوجيه من وزير الدفاع، موشيه يعالون.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »