الإسكندرية

إزالة 52 تعديًا جديدًا على مياه ترعة الحمام بمطروح

تمكنت حملة ازالة التعديات على مياه ترعة الحمام بنطاق المدينة من ازالة 52 حالة تعدى اليوم الاربعاء بالاضافة الى ازالة 94 حالة تعدى من قبل بنطاق مدينتى الحمام والعلمين .

شارك الخبر مع أصدقائك

تمكنت حملة إزالة التعديات على مياه ترعة الحمام بنطاق المدينة من إزالة 52 حالة تعدٍّ، اليوم الأربعاء، بالإضافة إلى إزالة 94 حالة تعدٍّ من قبلُ بنطاق مدينتي الحمام والعلمين.

يأتى ذلك استمرارًا لتنفيذ توجيهات اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح، بتكثيف واستمرار حملات إزالة التعديات على خطوط المياه الرئيسية بالمحافظة، خاصة على مياه ترعة الحمام.

ويأتى ذلك مع استمرار حملات الإزالة للاطمئنان على تأمين منسوب المياه لمحطة التنقية جنوب العلمين بالكميات الكافية، مع تحرير محاضر اللازمة والضرب بيدٍ من حديد على المعتدين باعتبار تأمين وتوفير مياه الشرب للمواطنين قضية أمن قومى.

وأوضح مسعد الشحات، رئيس مركز ومدينة الحمام، أنه تم، اليوم الأربعاء، إزالة 52 حالة تعدٍّ على الترعة، ومصادرة 42 خرطومًا وماكينة ري، وذلك بالتعاون مع قسم شرطة الحمام ومسئولي الري ومحطة جنوب العلمين.

وأضاف أن ذلك للحفاظ على منسوب ضخ المياه إلى محطة تنقية جنوب العلمين، وتوفير ضخ مياه الشرب على الخط الرئيسى الوارد للمحافظة، ليصل إجمالي حالات إزالة التعديات إلى 131 إزالة بنطاق مدينة الحمام خلال ثلاثة أيام، وغلق عدد من الفتحات الفرعية وسحب المعدات وخراطيم المياه من الترعة والتحفظ عليها مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد جميع حالات التعدي.

ووجه محافظ مطروح باتخاذ الإجراءات القانونية لتوقيع أقصى العقوبات القانونية الرادعة على المعتدين على خطوط المياه ، مشددًا على المتابعة المستمرة من رؤساء القرى والمدن والشرطة وشركة المياه؛ لتأمين منسوب مياه ترعة الحمام وكذلك لإزالة التعديات على خط المياه الرئيسى الوارد للمحافظة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »