عقـــارات

إزالة 19 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بالبحيرة

وكالات:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من القيام بحملة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة التي نفذتها بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود والزراعة، ما أسفر عن إزالة 19 حالة تعد واقعة على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية لقرية "النبيرة" على مساحة فدان و11 قيراطا و6 أسهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من القيام بحملة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة التي نفذتها بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود والزراعة، ما أسفر عن إزالة 19 حالة تعد واقعة على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية لقرية “النبيرة” على مساحة فدان و11 قيراطا و6 أسهم.

من جانبه، شدد اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة على استمرار تنفيذ تلك الحملات بمدن ومراكز المحافظة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.

وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر من القيام بحملة أمنية مكبرة، أسفرت عن ضبط ” ط ن”(39عاما) و”ح ف” (34 عاما) وبحوزتهما 89 تذكرة هيروين، كما تم ضبط عاطل يدعى “م ك” وبحوزته 500 قرص تامول، و34 هاربا من تنفيذ أحكام في قضايا حبس.

وفي السياق ذاته، قام اللواء حمدي الجزار مدير أمن البحر الأحمر بتفقد مبنى شرطة النجدة وغرفة المراقبة الإلكترونية ومبنى إدارة المرور لمتابعة سير العمل والانضباط، وطالب الضباط بالحرص على حسن معاملة المواطن وتطبيق القانون بكل حزم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »