الإسكندرية

إزالة 15 حالة تعد على ترعة الحمام بنطاق مدينة العلمين

إزالة 79 حالة تعد على ترعة الحمام خلال يومين

شارك الخبر مع أصدقائك

شن مجلس مدينة العلمين برئاسة رضا جاب الله رئيس المدينة حملة لإزالة التعديات على مياه ترعة الحمام، استمرارا لتنفيذا توجيهات اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح بتكثيف واستمرار حملات إزالة التعديات على خطوط المياه الرئيسية بالمحافظة، خاصة على مياه ترعة الحمام .

وتمت إزالة 15 حالة تعد فى نطاق مدينة العلمين منها 12 حالة تعد بالخراطيم ،و ردم وغلق 3 بوابات رئيسيه على الترعة.

ويأتى ذلك مع استمرار حملات الازالة للاطمئنان على تأمين منسوب المياه لمحطة التنقية جنوب العلمين بالكميات الكافية مع تحرير محاضر اللازمة باعتبار تامين و توفير مياه الشرب للمواطنين قضية امن قومى.

ويأتى ذلك بعد أن تم إزالة 79 حالة تعد على ترعة الحمام خلال يومين مع استمرار حملات الإزالة على مدار اليوم استمرارا لتنفيذا توجيهات اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح بتكثيف واستمرار حملات إزالة التعديات على خطوط المياه الرئيسية بالمحافظة ، خاصة على مياه ترعة الحمام، والضرب بيد من حديد على المعتدين.

وأوضح مسعد الشحات رئيس مركز ومدينةالحمام أنه تم اليوم السبت إزالة 59 حالة تعد على ترعة الحمام إضافة الى 20 حالة مساء الجمعة.

ولفت إلى أن ذلك تم بالتعاون مع قسم شرطة الحمام ومسئولي الري ومحطة جنوب العلمين حملة لإزالة التعديات علي مياه ترعة الحمام، للحفاظ على منسوب ضخ المياه إلى محطة تنقية جنوب العلمين، وتوفير ضخ مياه الشرب على الخط الرئيسى الوارد للمحافظة.

وتابع: ليصل إجمالى حالات إزالة التعديات على مدار اليومين 79 حالة تعد وغلق عدد من الفتحات الفرعية وسحب المعدات وخراطيم المياه من الترعة والتحفظ عليها مع اتخاذ الاجراءات القانونية ضد جميع حالات التعدى

ووجه محافظ مطروح باتخاذ الاجراءات القانونية لتوقيع أقصى العقوبات القانونية الرادعة على المعتدين على خطوط المياه، مع التأكيد انه تم التنبيه أكثر من مرة على المواطنين بوقف التعديات على خطوط المياه لرى الزراعات حفاظا على وصول مياه الشرب الى المواطنين.

كما شدد محافظ مطروح على المتابعة المستمرة من رؤساء القرى والمدن والشرطة وشركة المياه لتأمين منسوب مياه ترعة الحمام وكذلك لازالة التعديات على خط المياه الرئيسى الوارد للمحافظة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »