الإسكندرية

إزالة 12 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بالبحيرة

أهمها مراكز أبو المطامير وكوم حمادة والدلنجات ورشيد والمحمودية

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية والأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية، وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .

وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز أبو المطامير وكوم حمادة والدلنجات ورشيد والمحمودية عن إزالة 12 حالة تعدٍ على مساحة بلغت 1564 متر عبارة عن إزالة 4 حالات تعدٍ على أرض زراعية بمساحة 890 متر بأبو المطامير عبارة عن أسوار طولية وعرضية وشدة خشبية ومبنى بالطوب الأبيض.

اقرأ أيضا  «الإسكندرية لتداول الحاويات» تحقق 367.8 ألف حاوية النصف الثاني من العام الماضي

وتم تنفيذ 5 قرارات إزالة بمساحة 294 متر بكوم حمادة، كما تم إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 150 م2 بقرية طيبة بالدلنجات ، بالاضافة إلى إزالة شدة خشبية لدور ثاني علوي خارج الحيز العمراني بمساحة 150 م2 بنطاق الوحدة المحلية لقرية محلة الأمير برشيد .

كما تم تنفيذ إزالة فى المهد بمساحة 80م2 بقرية الكشك التابعة للوحدة المحلية لقرية ديروط بالمحمودية عبارة عن مباني بالطوب الأبيض .يأتي ذلك في إطار تعليمات عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية، بإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز 6 أشهر .

اقرأ أيضا  تقديرات بتراجع نسب تشغيل بعض المطاعم بالإسكندرية 60% خلال التقلبات الجوية

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »