عقـــارات

إزالة عشش كوبرى الخشب بالدقى تمهيدا لإنشاء مبان جديدة لساكنيها

وشهدت منطقة عشش السودان تواجدا من قبل اللواء خالد المجايرى رئيس حى الدقى واللواء حسن الدماطى مدير شرطة المرافق لمتابعة اعمال رفع الاشغالات من المنطقة.

شارك الخبر مع أصدقائك

تواصل محافظة الجيزة أعمال إزالة كل أوجه الإشغالات والمخالفات بمنطقة عشش السكة الحديد والكوبرى الخشب بحى الدقى، حيث أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه تم رفع مئات الأطنان من المخلفات والرتش وناتج الإزالات التى تمت أمس تمهيداً للبدء فى إنشاء عقارات سكنية حضارية لساكنى العشش.

وأشار أنه تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرافق لتعيين خدمات ثابتة بالمنطقة لسرعة إنجاز أعمال إزالة الاشغالات، حيث تم ازالة اشغالات ومخالفات أكثر من 20 محلا بمحيط منطقة العشش وبجوار سور السكة الحديد والتى تراكمت على مدار سنوات.

واكد راشد أنه تم توجيه هيئة النظافة للدفع بمعدات اضافية لسرعة رفع المخلفات من المنطقة مع تكثيف الدوريات على مدار اليوم.

وتفقد راشد اعمال ازاله العشش امس ورافقه اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة للوقوف على أعمال الازالة والتاكد من تنفيذها على اكمل وجه.

وشهدت منطقة عشش السودان تواجدا من قبل اللواء خالد المجايرى رئيس حى الدقى واللواء حسن الدماطى مدير شرطة المرافق لمتابعة اعمال رفع الاشغالات من المنطقة.

ومن جانبه اكد شفيق جلال رئيس هيئة النظافة أنه تم الدفع بأكثر من 20 معدة متنوعة ما بين لوادر وسيارات نقل كبيرة ومتوسطة لرفع جميع المخلفات والرتش من المنطقة على مدار اليوم ولن يتم المغادرة من المنطقة قبل الانتهاء من رفع جميع المخلفات بناء على توجيهات اللواء المحافظ.

يذكر أنه تم أمس البدء فى إزالة 40 عشة و5 عقارات بمنطقة عشش السودان بحي الدقي، وذلك تمهيدا لبدء أعمال بناء وتسكين باقي الأسر المستحقة من سكان العشش وذلك ضمن أعمال المرحله الرابعة لتطوير منطقة عشش السودان وبدء أعمال إنشاء سلم مترو الأنفاق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »