اتصالات وتكنولوجيا

«إريكسون» تستعرض تقنيات جديدة بمعرض لاس فيجاس

 محمود جمال:
 
استعرضت شركة "إريكسون" لحلول الاتصالات، بالتعاون مع شركتا "فولفو" للسيارات و "بي أو سي" (POC)، المتخصصة في مجال تصنيع التجهيزات الرياضية الواقية، التقنيات القابلة للارتداء خاصة براكبي الدراجات الهوائية خلال فعاليات المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية، والذى عقد فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية خلال الفترة ما بين 6 و9 يناير الجارى .

شارك الخبر مع أصدقائك

 محمود جمال:
 
استعرضت شركة “إريكسون” لحلول الاتصالات، بالتعاون مع شركتا “فولفو” للسيارات و “بي أو سي” (POC)، المتخصصة في مجال تصنيع التجهيزات الرياضية الواقية، التقنيات القابلة للارتداء خاصة براكبي الدراجات الهوائية خلال فعاليات المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية، والذى عقد فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية خلال الفترة ما بين 6 و9 يناير الجارى .
 
وشهدت الفعاليات عرض سيارة وخوذة تتصلان بالإنترنت قادرتان على إرسال وتلقي الإشارات لإصدار تنبيهات تعلم سائقي سيارات فولفو وراكبي الدراجات بقربهم من بعضهم البعض بهدف تلافي وقوع حوادث..  ولم يسبق لأي شركة متخصصة في مجال صناعة السيارات أن سخرت جهودها للمساعدة في معالجة هذه المشكلة عن طريق استخدام تقنيات السلامة المتصلة بالإنترنت.
 
وقال كلاس بندريك، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لدى شركة فولفو للسيارات فى بيان صحفى: تمثل هذه الشراكة بين فولفو للسيارات وبي أو سي وإريكسون معلماً تاريخياً في مسيرة تطبيق رؤية فولفو تطوير سيارات لا تتسبب في حوادث.. وبفضل المزايا التي توفرها أنظمة السلامة القائمة على السحابة، نقترب أكثر من أي وقت مضى من الحد من البقع العمياء التي تحجب الرؤية بين سائقي السيارات وراكبي الدراجات وتجنب الاصطدامات.
 
بدوره، قال ستيفان يتربورن، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة بي أو سي: نحرص على بذل أقصى ما في وسعنا لإنقاذ الأرواح والحد من عواقب الحوادث التي يتعرض لها الرياضيون وراكبو الدراجات.. وتتواكب هذه الشراكة مع فولفو بشكل كامل مع رؤيتنا، ونتطلع إلى المساهمة في تعزيز معايير سلامة راكبي الدراجات الهوائية وزيادة التفاعل بين السيارات والدراجات على حد سواء.
 
وعلق بير بورغلينت، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة دعم حلول الأعمال في إريكسون قائلا: لا شك أن أهم مزايا المجتمع الشبكي هي قدرته على تسخير حلول الاتصال لإنقاذ الأرواح، ويساهم تعاوننا مع شركة فولفو للسيارات في حماية الملايين من راكبي الدراجات على الطرقات، وأنه يقدم مثال حي جديد على معايير الابتكار التي يمكنها أن تعيد صياغة معايير العالم الذي نعيش فيه، ونفخر جداً بدعم هذه المبادرة الهامة، بالتعاون مع شركة بي أو سي، ونلتزم بمواصلة السعي لتحقيق تطورات في عالم الاتصال تساهم في توفير إمكانيات جديدة لا حدود لها.

شارك الخبر مع أصدقائك