نقل وملاحة

إرشادات «مصرللطيران» للحجاج فى مرحلة السفر والعودة.. تعرف عليها

كما تؤكد مصرللطيران علي الحجاج ضرورة الالتزام بعدم اصطحاب الأجولة القماشية والزكائب

شارك الخبر مع أصدقائك

حرصا علي راحة حجاج بيت الله الحرام في رحلات السفر والعودة، ترجو مصرللطيران من ضيوف الرحمن المسافرين لموسم الحج هذا العام ضرورة التواجد بالمطارات المصرية قبل إقلاع الرحلات بأربع ساعات وفى رحلات العودة ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة على تذاكر السفر والتواجد قبل إقلاع الرحلات بثمانى ساعات بمدينة الحجاج بجدة وقبل الإقلاع بست ساعات بمطار المدينة المنورة وضرورة تواجد الحقائب قبل الرحلة مابين (10-12 ساعة) بالتنسيق مع منظمي الرحلات. 

كما تؤكد الشركة على ضيوف الرحمن ضرورة الاحتفاظ بتذاكر السفر داخل حقائب اليد الخاصة بهم فى مرحلتى الذهاب والعودة، ويحظر اصطحاب الأدوات الحادة داخل حقيبة اليد علي متن الطائرة مثل المقص وأداة تقليم الأظافر وغيرها والتأكد من أخذ التطعيمات المقررة طبقاً لتعليمات وزارة الصحة. 

كما تؤكد مصرللطيران علي الحجاج ضرورة الالتزام بعدم اصطحاب الأجولة القماشية والزكائب وأنه يُسمح للحاج فقط بحمل حقيبتين لا يزيد وزن كل منها عن 23 كجم .. كما يُسمح بنقل عبوة مياه زمزم الرسمية ( سقيا زمزم ) على أن تكون محكمة الغلق ولا تزيد عن 5 لترات.

وأخيرا ترجو الشركة من عملائها الكرام حجاج بيت الله الحرام التعاون مع موظفى مصرللطيران والسلطات السعودية بمطارى جدة والمدينة المنورة لسرعة إنهاء الإجراءات واتباع التعليمات من أجل راحتهم.. مصرللطيران تتمني لضيوف الرحمن حجا مبرورا وعودا حميدا .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »