بورصة وشركات

إرجاء البت في اندماج‮ »‬ويذر ـ فيمبلكوم‮« ‬حتي نهاية الأسبوع

المال - خاص ارجأت شركة ويذر انفستمنت البت في العرض المعدل لصفقة اندماج »ويذر ـ فيمبلكوم« حتي نهاية الأسبوع الحالي، بدلاً من أمس الأول الجمعة.    نجيب ساويرس أرجع نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحات خاصة لـ»المال«، تعديل…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

ارجأت شركة ويذر انفستمنت البت في العرض المعدل لصفقة اندماج »ويذر ـ فيمبلكوم« حتي نهاية الأسبوع الحالي، بدلاً من أمس الأول الجمعة.

 
 نجيب ساويرس

أرجع نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحات خاصة لـ»المال«، تعديل مجلس إدارة ويذر انفستمنت توقيت إعلان قراره النهائي بشأن الصفقة إلي نهاية الأسبوع الحالي، إلي احتياج »ويذر« فترة زمنية كافية للدراسة المدققة، مع الأخذ في الاعتبار مجموعة من الحسابات المالية في ضوء العرض المعدل لصفقة الاندماج، بما يتلاءم مع أهداف الشركة والجدوي الاستثمارية المرتقبة من الصفقة.

ورفض »ساويرس« الكشف عن أي من البنود المعدلة في عرض الاندماج الجديد، وأوضح أن هذه التعديلات تعد أحد محاور التفاوض الداخلية بين الكيانين، مما يلزم »ويذر« بعدم الكشف عنها لحين حسم قرارها النهائي.

كما رفض رئيس مجلس إدارة شركة ويذر انفستمنت، التعليق علي الأنباء التي تداولتها إحدي وكالات الأنباء العالمية بشأن التعديلات التي طرأت علي الاتفاق المبدئي لصفقة اندماج »ويذر ـ فيمبلكوم«، التي أرجعتها إلي وجود طلبات غير معلنة لشركة ويذر بشأن حقوق التصويت والتمثيل في مجلس إدارة »فيمبلكوم« بعد الاندماج، مما دفع مسئولي »تلينور«، أحد المساهمين الرئيسيين في فيمبلكوم، لرفض التصويت لصالح إتمام الصفقة.

كان المهندس نجيب ساويرس، قد كشف لـ»المال«، نهاية الأسبوع الماضي، عن عزم مجلس إدارة »ويذر« حسم قراره النهائي لصفقة الاندماج يوم الجمعة الماضي في ضوء التعديلات الجديدة للاتفاق المبدئي بين الكيانين.
 

شارك الخبر مع أصدقائك