الإسكندرية

إخماد حريق في مصنع بالإسكندرية .. وضبط عاطل لحيازته هيروين

أ ش أ

تمكن رجال الحماية المدنية من إخماد حريق نشب في مصنع بالأسكندرية, بعد تلقي قسم شرطة برج العرب بلاغاً بنشوب حريق بمصنع لتصنيع المنتجات الغذائية في المنطقة الصناعية الثانية, فانتقلت قوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها.

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ

تمكن رجال الحماية المدنية من إخماد حريق نشب في مصنع بالأسكندرية, بعد تلقي قسم شرطة برج العرب بلاغاً بنشوب حريق بمصنع لتصنيع المنتجات الغذائية في المنطقة الصناعية الثانية, فانتقلت قوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها.

وبالفحص تبين أن المصنع مساحته 40 متراً مربعا تقريبا، ومكون من عنبرين، الأول خاص بخط الإنتاج، والثاني خاص بخط التعبئة والتخزين، ونشوب الحريق بالعنبر الثاني  أدي لاحتراق محتوياته وإصابة عدد 7 من العاملين بالمصنع بحالة اختناق، تم نقلهم لمستشفي برج العرب، وخرجوا عقب تلقيهم الإسعافات اللازمة.

و اشترك في عملية الإطفاء عدد 10 سيارة إطفاء تابعة لإدارة الحماية المدنية، وعدد 4 سيارات تابعة للقوات المسلحة، وسيارة إطفاء تابعة لشركة البتروكيماويات، وتم السيطرة على النيران وإطفائها.

و بسؤال المدعو يسري عبد العزيز عبد الغني (33 سنة) المدير المسئول عن المصنع أوري بمضمون ما تقدم، ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة للعنبر، ولم يتهم أحدا بالتسبب في الحريق.. تم إخطار الأدلة الجنائية، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة برج العرب وجار العرض على النيابة.

وفي سياق متصل، ألقى ضباط مباحث الأسكندرية القبض على عاطل بحيازته كمية 10 لفافات هيروين.
وقد تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمرك من ضبط المدعو أحمد محمد علي بدير (18 سنة – عاطل) له معلومات جنائية مسجلة، مقيم بدائرة القسم، بحوزته عدد 10 لفافات لمخدر الهيروين، تزن حوالي 12 جراما.

أقر بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة الإتجار والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، والميزان بقصد تجزئة المخدر. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفى محافظة الغربية، شنت مديرية الأمن بالتنسيق مع الأجهزة الإدارية حملة لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية ومنافع نهر النيل والري والصرف وأملاك الدولة على مدن ومراكز كفر الزيات والمحلة وقطور وسمنود وزفتي.

أسفرت الحملة عن إزالة 31 حالة تعد على الأراضي الزراعية، منها 3 حالات تعد على وحدات محلية بقرية خرسيت بمركز طنطا، إلى جانب 4 حالات تعد على منافع الري والصرف بقرية الراهبين مركز سمنود، و10 حالات إزالة تعديات على أملاك الوحدات محلية مركز كفر الزيات و3 حالات إزالة تعديات على أملاك الوحدات المحلية بمركز قطور و6 حالات تعد على الرقعة الزراعية بدائرة مركز المحلة و5 حالات تعد على الرقعة الزراعية ومنافع نهر النيل بمركز زفتي.
تم تحرير المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

شارك الخبر مع أصدقائك