لايف

إحباط عملية سطو على أحد مصانع بورسعيد

أ ش أ: تمكن ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد، من ضبط تشكيل عصابي للسطو على المصانع المتواجدة بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.    اللواء السيد جاد الحق مدير أمن بورسعيد وكان اللواء السيد جاد الحق، مدير أمن بورسعيد، قد تلقى…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

تمكن ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد، من ضبط تشكيل عصابي للسطو على المصانع المتواجدة بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

 
 اللواء السيد جاد الحق مدير أمن بورسعيد

وكان اللواء السيد جاد الحق، مدير أمن بورسعيد، قد تلقى إخطارا بضبط تشكيل عصابي يضم 6 أفراد، أثناء توجه التشكيل إلى المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد بالكيلو 8، لسرقة مخازن إحدى المصانع وهم (أ . أ . م .خ) 19 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن سيف ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، و(م . ج . أ . أ) 20 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن سيف، و(أ . م . م) 20 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن سيف ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، و(ض . م . ز . س) 19 سنة، فرد أمن بالمخزن، و(م . أ . م) 20 سنة، فرد أمن بالمخزن، وبحوزته دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، و(م . م . أ . ح) 28 سنة، فرد أمن بالمخزن، سبق اتهامه في قضيتي (سرقة – مخدرات) وبحوزته 2 سلاح أبيض عبارة عن سيف وساطور.

واعترف الأول والثاني والثالث بالاتفاق مع الرابع والخامس والسادس، على سرقة كميات من منتجات الشركة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.  


شارك الخبر مع أصدقائك