سيـــاســة

إحالة ملف خلية التجسس الإسرائيلية فى سيناء للمخابرات

أ ش أ:  أكد اللواء سميح أحمد بشادى مدير أمن شمال سيناء، أن ملف شبكة التجسس الإسرائيلية التي تضم 8 مصريين وفلسطينيين تم تسليمه إلى الجهات المعنية (المخابرات الحربية) عقب إلقاء القبض على أحد أفراد الخلية فى رفح، والذى اعترف…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

 أكد اللواء سميح أحمد بشادى مدير أمن شمال سيناء، أن ملف شبكة التجسس الإسرائيلية التي تضم 8 مصريين وفلسطينيين تم تسليمه إلى الجهات المعنية (المخابرات الحربية) عقب إلقاء القبض على أحد أفراد الخلية فى رفح، والذى اعترف بأنه يعمل ضمن خلية تجسس لصالح إسرائيل، مشيرا إلى أنه لم يتم ضبط أية أوراق أو أجهزة متعلقة بالتجسس معه.
 
 
سميح أحمد بشادى 

وقال مدير الأمن إنه سبق ووردت معلومات عن نشاط المتهم الرئيسى وتمت مراقبته وتسجيل المكالمات له ولباقى أعضاء الخلية، موضحا أن المتهم كان يتردد ما بين القاهرة وسيناء، وتم إلقاء القبض عليه.

وأضاف أن المتهم اعترف فى التحقيقات الأولية بأنه يعمل ضمن الخلية التى قامت بتزويد جهاز الموساد الإسرائيلى بمعلومات عسكرية حسب المطلوب منه، مشيرا إلى أنه تم مواجهة المتهم بالتسجيلات الصوتية التى تم تسجيلها له خلال اتصالاته مع الموساد الإسرائيلى ومع بعض الشخصيات فى مصر، موضحا أنه اعترف وكشف عن باقى أفراد الخلية.

ولفت مدير الأمن إلى أنه بمجرد إلقاء القبض على المتهم، تم تسليم الملف بالكامل إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق فى القضية، للكشف عن باقى أفراد الخلية.

 

شارك الخبر مع أصدقائك