الإسكندرية

إجراءات رادعة لتأمين نقل مياه الشرب للمواطنين بمطروح

تسعى محافظة مطروح لأتخاذ إجراءات رادعة لمواجهة أى تلاعب بمياه الشرب كأمن قومى مع مراجعة الشبكات وتصاريح وسيارات نقل المياه بالمحافظة .

شارك الخبر مع أصدقائك

تسعى محافظة مطروح لاتخاذ إجراءات رادعة لمواجهة أى تلاعب فى مياه الشرب كأمن قومى مع مراجعة الشبكات وتصاريح وسيارات نقل المياه بالمحافظة .

و شدد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح على مواجهة أى تلاعب فى مياه الشرب والتصدى بكل حزم ، مع إحالة أى محاولة لاستغلال المواطنين خاصة فى مياه الشرب للنيابة العامة فوراً كقضية أمن قومى .

وأشار “الغرابلى” إلى توافر مياه الشرب بالمحافظة بالكميات الكافية لأهالى المحافظة والمصطافين ودعم الدولة لسعر طن المياه للتخفيف عن أعباء المواطنين ، مؤكداً التنسيق مع كل الجهات الأمنية بالمحافظة لرصد ومراجعة أى تجاوزات ومواجهتها بكل حسم .

اقرأ أيضا  تنفيذ العديد من مشروعات مبادرة حياة كريمة بمراكز محافظة البحيرة

جاء ذلك خلال اجتماع عقد برئاسة اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح وحضور عدد من الجهات الأمنية والرقابية بالمحافظة، ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى والجهات المعنية للتنسيق والتعاون بشأن التصدى بكل حسم لمواجهة أى تلاعب فى مياه الشرب بالمحافظة وضمان وصولها للمواطنين .

ووجه محافظ مطروح بسرعة إلغاء جميع التصاريح القديمة للحصول على المياه وتحديد فترة زمنية لصلاحيتها مع تغيير شكل التصريح وترقيمه ، و مراجعة جميع سيارات نقل المياه داخل المحافظة بالتنسيق مع إدارة مرور مطروح والمباحث العامة ، مع تواجد دورية أمنية بغراب توزيع المياه ورصد أى تجاوزات .

اقرأ أيضا  «دوسان» للصناعات الثقيلة: نستكشف فرص الفوز بمشروعات تحلية ومعالجة المياه في مصر

وشدد محافظ مطروح على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من شركة المياه لمواجهة التعديات على خطوط المياه ومراجعة محابس شبكات ضخ المياه وتوزيعها بالمناطق المختلفة ، ومخاطبة الشركة القابضة لمياه الشرب لدعم الشركة بمطروح بسيارات نقل مياه خلال موسم الصيف .

و ناشد محافظ مطروح جميع المواطنين بالإبلاغ الفورى عن أى سيارة نقل مياه تتحصل على مبالغ أعلى من السعر المقرر رسميا ، مؤكدا أن الدولة تدعم سعر المياه بمطروح مع الحرص على التخفيف من أعباء المواطنين .

اقرأ أيضا  الغرفة التجارية بالإسكندرية تستقبل سفير باكستان لبحث سبل التعاون

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »