بورصة وشركات

«إتش سى» تطلق تطبيقها الرقمى لخدمة التداول الإلكترونى

يتيح التطبيق للعميل متابعة حركة السوق لحظياً مما يمكنه من اقتناص الفرص الاستثمارية والاطلاع على تقارير التحليل المالي الأساسي والفني

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت إتش سي لتداول الأوراق المالية تطبيقها للتداول الإلكتروني تحت اسم “HC Online” كأحدث تقنية لتداول الأفراد في البورصة المصرية، وذلك وفق بيان صادر عن الشركة.

وتمنح «إتش سي» عملاءها من خلال التطبيق الجديد تجربة ميسرة وسريعة للتداول في الأوراق المالية من أي مكان، وبناء على قرار استثماري شخصي سليم، إذ يتيح “HC Online” التعامل على الأوراق المالية المدرجة في البورصة المصرية، خدمة الشراء بالهامش و(T+0) و(T+1) إلى جانب خدمة الحجز الآلي للأسهم، وخدمة الاكتتاب في طروحات الأسهم، إضافة للتداول باستخدام خدمة الأوامر الذكية والمشروطة.

ويتيح التطبيق للعميل متابعة حركة السوق لحظياً مما يمكنه من اقتناص الفرص الاستثمارية والاطلاع على تقارير التحليل المالي الأساسي والفني التي تتضمن توصيات إتش سي حول الشركات المدرجة ونصائح التداول على المدى القصير.

وأشار البيان إلى أن العميل سيتمكن عن طريق تطبيق “HC Online” من متابعة محفظته وإدارتها بمنتهى السرية والأمان والاستعلام الفوري على موقفه المالي وأرصدته الورقية.

أعرب حسن شكري، العضو المنتدب لشركة إتش سي لتداول الأوراق المالية، عن سعادته بإطلاق التطبيق الجديد، قائلاً: “التطبيق يعد إضافة جديدة لباقة الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، كما أن إطلاق هذا التطبيق دليل آخر على التزامنا بتقديم خدماتنا لشريحة أكبر من قطاع الأفراد”.

وأضاف: “كان هدفنا خلال مرحلة الإعداد لإطلاق التطبيق أن تكون تجربة العميل في التعامل معه سهلة وسريعة وآمنة.

مشيراً إلى أنه يقوم على تطبيق “HC Online” فريق متخصص ومتفانٍ يقدم الدعم الفني خلال أيام العمل، سواء للمستخدمين على هواتف نظام الـ iOS أو Android، كما يمكن أيضاً تواصل العملاء مع الشركة من خلال التطبيق لضمان تقديم خدمة متكاملة وفعالة لعملائنا.

وتعد شركة إتش سي لتداول الأوراق المالية واحدة من كبرى شركات تداول الأوراق المالية في مصر وفقاً لحجم التداول، وتقوم الشركة بتقديم خدماتها لقاعدة كبيرة من العملاء من المؤسسات وكبار المستثمرين الأفراد.

وقد نجحت شركة إتش سي لتداول الأوراق المالية منذ عام 1999 في بناء قاعدة عملاء كبيرة تتمتع بالعديد من الخدمات وخدمة فريق موثوق به يهدف دائمًا إلى أقصى فائدة ورضا لعملائه.

وإتش سي إحدى الشركات التابعة لشركة إتش سي للأوراق المالية والاستثمار التي تم تأسيسها عام 1996، التي تعد من المؤسسات المالية الرائدة في مصر والشرق الأوسط.

وتقدم الشركة خدمات السمسرة للمتعاملين في: الأسهم المدرجة في البورصة المصرية، وشهادات الإيداع الدولية (GDR) المصدرة من الشركات المصرية والمقيدة على بورصة لندن، إضافة إلى السندات الحكومية والأسهم غير المدرجة في البورصة.

كما تقدم إتش سي خدمات إدراج الشركات في البورصة المصرية، كما تضم اتش سي ضمن باقة خدماتها خدمة التداول الإلكتروني.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »