تأميـــن

إتسوشي ياماكاجى لوسطاء التأمين: أنتم شركاء النجاح

الكاراتيه باليابانية يعنى اليد الخالية والحزام يمثل الثقة وهما صفتان تميزا وسيط التأمين

شارك الخبر مع أصدقائك

اجتمع إتسوشى ياماكاجى العضو المنتدب لشركة طوكيو مارين جينرال تكافل، مساء أمس فى المؤتمر السنوى الخاص بأعضاء نادى الكاراتيه الذي أسسته الشركة لتكريم الوسطاء على المستهدفات التى حققوها للشركة من أقساط تأمينية.

وقال ياماكاجى لوسطاء التأمين الحضور بالمؤتمر/ “أنتم شركاء النجاح منقدرش نكبر من غيركم”، لافتا إلى أن طوكيو مارين جينرال تكافل دوم تبحث عن جميع التسهيلات التى تيسر التواصل بين الشركة ووسطاء التأمين المتعاقد معها.

طوكيو مارين جينرال تكافل تكرم أعضاء نادى الكاراتيه

وأشار إلى أن نادى الكاراتيه تم عمله بشركة طوكيو مارين جينرال تكافل لتحفيز وسيط التأمين لتحقيق “التارجت” وهى الكلمة التى يعنى مفهومها الهدف المطلوب لشركة التأمين، وهو جلب أقساط تأمينية بقيم مالية معينة من خلاصة عمليات تأمينية منتقاة.

ومن المعروف أن “نادى الكاراتيه” مفهوم تطبقه شركة طوكيو مارين جينرال تكافل مع وسطاء التأمين التابعين لها وكلمة كاراتيه باليابانية تعنى اليد الخالية والحزام يمثل الثقة وهما الصفتان اللتان تميزا وسيط التأمين عند بيعه لوثيقة التأمين للعميل بإعتباره لايملك شيئآ سوى الإقناع، ولابد أن يثق فيه العميل لينوب عنه فى تلبية احتياجاته، وذلك لضمان استمرار التعاون بين جميع أطراف العملية التأمينية.

طوكيو مارين طرحت عددا كبيرا من الخدمات لتسهيل مهام عمل الوسطاء

وأوضح العضو المنتدب لشركة “طوكيو مارين” جينرال تكافل أن شركته قامت بطرح عدد كبير من الخدمات لتسهيل التواصل بينها وبين شركائها من النجاح – الوسطاء- وآخرها خدمة “Brokars salon”  والتى تم فيها تخصيص مكاتب للوسطاء لإجراء مقابلاتهم مع العملاء أو إنجاز أعمالهم بها وذلك لإزالة أى عقبة تقف أمامهم أثناء أداء عملهم للعميل.

وأكد على وسطاء التامين الحاضرين بؤتمر نادى الكاراتيه قائلآ “لو لم يتحقق لكم ماتريدون من تسهيلات فى أعمالكم بلغونى”، وذلك لاتخاذ الشركة من أجلكم العديد من المبادرات التى تسهل مهام التواصل بشتى الطرق.

تعرف على برنامج اتفاق مستوى الخدمة بطوكيو مارين

ولفت إلى طرح شركته برنامج إتفاق مستوى الخدمة Service Level Standard الذى رفع من مستوى التميز في أداء طوكيو مارين مصر لتقديمه لعملائها وشركائها في العمل.

وأشار إلى أن البرنامج يضع القواعد الفنيه والزمنيه القياسية لكل إجراء تقوم به بداية من إصدار عروض الأسعار لأنواع التأمين المختلفة مرورا بإجراء المعاينات الفنية اللازمة لتقييم ودراسة الأخطار عن طريق مهندسين متخصصين والفترة الزمنية اللازمة لإصدار وثائق التأمين وتسليمها للعملاء وتحصيل الأقساط المستحقة عن هذه الوثائق وصرف المستحقات الإنتاجية للوسطاء.

أضاف أن هذه الخدمة تستهدف تقنين المدة الزمنية اللازمة لإخطارات ومعاينة الحوادث وتسوية وصرف التعويضات لكل نوع تأمين ويعد هذا البرنامج بمثابة وعد الزمت الشركة به نفسها والعاملين لديها تجاه عملائها.

وأكد أن هذه فلسفة مجموعة طوكيو مارين العالمية ورؤيتها في إدارة الأعمال منذ تأسيسها عام 1879 في اليابان وحتى اليوم، وبعد مرور ما يقرب من 140 عاما على تأسيس مجموعة طوكيو مارين العالمية وتواجدنا في 483 فرعا تنتشر في 40 دولة حول العالم لازالت مراعاتنا لتقاليد المجتمعات التي نعمل بها هي حجر الزاوية ومبادئ المؤسسين الأوائل ولم تتغير وأنا على يقين أيضا أنها لن تتغير خلال المائة عام القادمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »