عقـــارات

إتحاد المقاولين يجتمع بوزيري التخطيط والمالية 22 أبريل لصرف المستحقات المتأخرة

محمود ادريس:  يجتمع الإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء مع وزيري المالية والتخطيط ،22 أبريل الحالي،لبحث مشكلة تأخر صرف مستحقات المقاولين لدي الدولة.     وقال المهندس حسن عبد العزيز رئيس مجلس ادارة الإتحاد إن الإتحاد كان قد تقدم بطلب إلي…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود ادريس:

 يجتمع الإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء مع وزيري المالية والتخطيط ،22 أبريل الحالي،لبحث مشكلة تأخر صرف مستحقات المقاولين لدي الدولة.

 

 

وقال المهندس حسن عبد العزيز رئيس مجلس ادارة الإتحاد إن الإتحاد كان قد تقدم بطلب إلي الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزارء بخصوص الإجتماع مع وزير المالية والتخطيط للوقوف علي الية صرف مستحقات شركات المقاولات وبالفعل تم تحديد موعد الاجتماع.

  وطالب من كافة شركات المقاولات الأعضاء بموافاة الاتحاد ببيان عن مستحقاتها المتأخرة لدي الدولة شرط أن تكون مصدقا عليها فنيا وماليا في موعد أقصاه 15 أبريل حتي يتسني للاتحاد الضغط علي الحكومة لصرف هذه المستحقات.

  وتشير التقديرات إلي أن إجمالي مستحقات المقاولين لدي الدولة تبلغ 13 مليار جنيه تتوزع بواقع 5 مليار و 385 مليون جنيه لصالح الشركة القومية للتشيد والتي تضم تحت رايتها 18 شركة ، و 4 مليارات و 460 مليون جنيه لصالح شركة المقاولون العرب،فيما يبلغ اجمالي مستحقات شركات القطاع الخاص 3 مليار و200 مليون جنيه ويقترب عدد الشركات التي تتقاسم هذا المبلغ من ال 1000 شركة.

شارك الخبر مع أصدقائك