تأميـــن

إتحاد الشركات يدرس تأسيس مجمعة للتأمين الإجباري علي المسافرين المصريين (مستند)

بموجب خطابه الموجه لرئيس مصر للتأمين

شارك الخبر مع أصدقائك

ألمح الإتحاد المصري لشركات التأمين، عن نيته لإنشاء مجمعة للتأمين الإجباري علي كافة المسافرين المصريين في كافة أنحاء العالم.

إعلان الإتحاد، جاء بموجب الخطاب الذي وجهه لشركة مصر للتأمين- حصلت المال علي نسخة منه- والمعنون بـ “تأمين السفر علي كافة المصريين عند إستخراج جواز السفر أو تجديده- .

إجتماع بين لجنة الحوادث وشركة Egyptian service card

ونص خطاب إتحاد الشركات برئاسة علاء الزهيري، الموجه لمؤمن مختار ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين- إحدي الشركات التابعة لقطاع الأعمال العام-، علي أنه ” في ضوء إجتماع ممثلي اللجنة العامة للحوادث المتنوعة، مع مودي مجيد، رئيس مجلس إدارة شركة Egyptian service card ، والتي تساهم فيها إحدي الجهات السيادية – وفقًا للخطاب- بنسبة 70% ، وتقوم عدة وزارات بدعم الشركة مثل وزارة الهجرة ووزارة المالية.

وأشار خطاب إتحاد الشركات الموجه لرئيس مصر للتأمين، إلي أنه في ضوء رغبة مودي مجيد، في التعاون المشترك بين سوق التأمين المصري، وشركة Egyptian service card ، وذلك بهدف إنشاء مجمعة للتأمين علي كافة المسافرين المصريين في كافة أنحاء العالم ، من قِبل قطاع التأمين المصري، وذلك عند إستخراج جواز سفر جديد، أوتجديد جوازز السفر ، علي أن يكون التأمين إجباريا لكافة الأعمار.

رئيس Egyptian service card يطلب مقترح بتغطية المسافرين وتسعيرها

وأوضح، إتحاد التأمين، أن مودي مجيد رئيس شركة Egyptian service card ، طلب تقديم مقترح للتغطية بعد إجراء الدراسة اللازمة وتقديم التسعير المناسب، من الإتحاد المصري للتأمين، مع العلم أنه- أي مودي مجيد- أفاد أن تمويل هذا المشروع سيكون من خلال International Financial institution .

وطلب رئيس إتحاد التأمين ، من رئيس مجلس إدارة مصر للتأمين، بموافاة الإتحاد بأقساط تأمين السفر لدي مصر للتأمين، عن أخر ثلاث سنوات مالية ( حتي 30 يونيو 2019) ، وذلك حتي يتسني للجنة إعداد الدراسة المطلوبة.

خطاب إتحاد الشركات لرئيس مصر للتأمين

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »