اتصالات وتكنولوجيا

إتاحة خدمات صيانة أعطال التليفون الأرضى فى 10 سنترالات بالعيد (منشور)

فى منطقة القاهرة الثالثة غرب

شارك الخبر مع أصدقائك

أصدر المهندس سامح الحماقي مدير عام منطقة القاهرة الثالثة غرب بالشركة المصرية للاتصالات، تعليمات إلى مديري السنترالات ومديري مراكز صيانة الشبكة التابعة للمنطقة بتواجد جميع الفنيين خلال أيام عيد الأضحى على أن يتم تطبيق لائحة الجزاءات فى حالة مخالفتها.

وبحسب منشور إداري حصلت ” المال ” على نسخة منه، فإن السنترالات المعنية بالقرار هي كل من سنترال حلوان وحدائق حلوان والتبين و 15 مايو وطره والمعادي 1 و 2 و 3 ، إلى جانب دار السلام، وسنترال الصفا وأطفيح، فضلا عن مراكز صيانة حلوان ودار السلام .

منشور إداري من المصرية للاتصالات

وكان الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزارء قد أصدر قرار يتضمن تحديد إجازة عيد الأضحي بداية من الأحد الموافق 10 أغسطس وحتى الأربعاء المقبل 14 من الشهر نفسه، على أن تستأنف الجهات والمصالح الحكومية عملها رسميا يوم الخميس 15 أغسطس.

يشار إلى أن المصرية للاتصالات قامت بتوحيد علامتها التجارية فى عام 2015 مع الشركة المصرية لنقل البيانات ( تى إي داتا ) ضمن خطتها لرفع كفاءة خدمات الدعم الفني .

وبحسب مؤشرات وزارة الاتصالات، فإن عدد المشتركين فى خدمات الهاتف الأرضي بمصر خلال أبريل الماضى وصل إلى 8.4 ملايين مستخدم مقارنة بـ 8.09 مليون فى مارس 2019 و 7.47 مليون فى أبريل 2018 حيث يشهد التليفون الأرضى نموا ملحوظا مع تنامي طلب الاشتراكات على خدمات الإنترنت فائق السرعة  ADSL.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »