اتصالات وتكنولوجيا

“إبسون” تطلق طابعات ذكية بتكنولوجيا السحابة لمتاجر التجزئة

المال – خاص طورت شركة "إبسون" مجموعة جديدة من الطابعات المخصصة لمتاجر التجزئة والتى تدعم العمل مع الأنظمة القائمة على تكنولوجيا السحابة وتتمتع بمجموعة مبتكرة من المزايا والمواصفات، أبرزها أنّها تحد من التكاليف والنفقات وتعزز تجربة العملاء. جاء ذلك في…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

طورت شركة “إبسون” مجموعة جديدة من الطابعات المخصصة لمتاجر التجزئة والتى تدعم العمل مع الأنظمة القائمة على تكنولوجيا السحابة وتتمتع بمجموعة مبتكرة من المزايا والمواصفات، أبرزها أنّها تحد من التكاليف والنفقات وتعزز تجربة العملاء.

جاء ذلك في ضوء توجه 54% من متاجر التجزئة فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا نحو الاستثمار فى أنظمة تكنولوجيا المعلومات القائمة على السحابة خلال العام 2012.

وتدمج طابعتا “تي إم-تى 88 فى-آى” (TM-T88V-i ) و”تي إم-تي 70 في-آى” (TM-T70V-i ) الجديدتان تكنولوجيا طباعة نقاط البيع الإلكترونية (ePOS ) ، والتى تتيح للمستخدمين طباعة الإيصالات والتذاكر والقسائم فى نقاط البيع أو المكاتب الخلفية أو حتى في المطابخ مباشرة من الأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة المحمولة.

وتناسب هذه المجموعة الجديدة من الطابعات شريحة واسعة من القطاعات وبيئات العمل مثل قطاع الضيافة الذى يشتمل على المطاعم والمقاهى التى يجرى فيها استخدام الكمبيوترات اللوحية لأخذ الطلبات وتسجيلها، حيث تعزز هذه الحلول الطباعية تجربة العملاء وتزيد من الدقة فى تسجيل الطلبات.

ولا تتطلب طابعتا “تى إم-تي 88 فى- آى” و”تى إم-تى 70 فى- آى” من “إبسون” سوى شبكة اتصال للعمل والاتصال بمعظم منصات التشغيل الموجودة فا السوق مثل أنظمة تشغيل “آى. أو. إس” (iOS ) و”أندرويد” (Android ) و”ويندوز” (Windows ).

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »