اقتصاد وأسواق

إبراهيم العربى : لجنة لإدارة أزمة فيروس كورونا بالمجموعة

لجنة إدارة الأزمة تتخذ الإجراءات المطلوبة لتجاوز الوباء

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف إبراهيم العربى، نائب رئيس مجموعة العربى ، عن تشكيلها المجموعة لجنة لإدارة أزمة كورونا والحد من التأثيرات السلبية لها على العاملين الذين يتجاوز وعددهم 30 ألفا وعلى حركة الإنتاج.

وأكد أن اللجنة المسئولة عن إدارة الأزمة استأجرت مستشفى الشروق الخاص لعزل موظفيها وذويهم الذين يصابون بالفيروس كما وفرت أماكن أخرى بمدرسة العربى التكنولوجية بقويسنا ومكتب التحفيظ بأبورقبة بأشمون.

اقرأ أيضا  أسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 21-1-2021 وثبات عيار 21

وأضاف العربى أن معدلات النمو المستهدفة للعام الجارى سيجرى مراجعتها خلال الفترة المقبلة عقب تخطى المرحلة الحالية من «كورونا» مؤكدا أن تركيز المجموعة حالياً ينصب على تجاوز الأزمة على مستوى الإنتاج والعمال.

كانت مجموعة العربى المتخصصة فى إنتاج الأجهزة المنزلية والكهربائية، أعلنت مطلع العام الجارى عن %10 نموا مستهدفا، لتقترب المبيعات من 22 مليار جنيه، مقابل 20 مليارا للعام الماضي.

اقرأ أيضا  «العامة للبترول»: دعم المازوت يتجاوز الملياري جنيه خلال 2019/2020

وعن تكلفة المجموعة لتغطية تأثيرات أزمة كورونا على العاملين، أكد أن لجنة إدارة الأزمة تتخذ الإجراءات المطلوبة لتجاوز الوباء دون النظر إلى التكلفة.

وشدد على اتباع الإجراءات الاحترازية، من تعقيم وكمامات و حجر إجبارى على موظفيها إذ يتم عمل تسجيل خط سير بالهاتف لكل موظف بعد خروجه من المصنع ويمنع منعا باتا الخروج خارج المحافظة لأى سبب (يعنى من المصنع للبيت والعكس) ويسمح بالخروج لقضاء مصالح داخل المحافظة فقط مع أخذ الاحتياطات الأزمة.

اقرأ أيضا  وزيرا الزراعة والري ومحافظ المنيا يتفقدون أضخم مجمع متكامل لإنتاج السكر

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »