ثقافة وفنون

إبداع الإسكندرية يطلق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان المسرح

هبة حامد:   ينظم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، مهرجان الحرية المسرحي الدورة الأولى عربياً، وذلك في الفترة من 23 وحتى 27 من ديسبمر الجاري، بمشاركة عروض من المغرب، الجزائر، تونس، الأردن، سلطنة عمان، الكويت. يكرم المهرجان هذا العام، فى حفل الافتتاح الذى سيق

شارك الخبر مع أصدقائك

هبة حامد:
 
ينظم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، مهرجان الحرية المسرحي الدورة الأولى عربياً، وذلك في الفترة من 23 وحتى 27 من ديسبمر الجاري، بمشاركة عروض من المغرب، الجزائر، تونس، الأردن، سلطنة عمان، الكويت.

يكرم المهرجان هذا العام، فى حفل الافتتاح الذى سيقام يوم الجمعة، عدد من فناني المسرح، منهم عارفة عبد الرسول، الفنانة الكوميدية بدرية طلبة، والفنان الشاب محمد العمروسي، ويحضر الافتتاح عدد من سفراء وقناصل الدول المشاركة وكذلك قناصل بعض الدول العربية والأجنبية فى الإسكندرية.

ويعقد المهرجان مائدة مستديرة حول “المسرح وغياب الجمهور”، يوم 25 ديسمبر، بمشاركة فنانين من مصر الدول المشاركة، يرأس المهرجان الفنانة سميرة عبد العزيز، ويديره المخرج محمد مرسي إبراهيم المشرف على النشاط المسرحي بالمركز.

شارك الخبر مع أصدقائك