اقتصاد وأسواق

“أويل ليبيا” تحصل على موافقة “البترول” لتموين طائرات “القاهرة الجوي”

نسمة بيومى : أكد المهندس صالح العبدلي المدير التنفيذي لشركة اويل ليبيا – مصر ، توسع الشركة في مجال تموين الطائرات JET A1" "  وذلك بتوقيع خمس عقود جديدة مع كبريات شركات الطيران في مصر والعالم  . وأوضح " العبدلي…

شارك الخبر مع أصدقائك

نسمة بيومى :

أكد المهندس صالح العبدلي المدير التنفيذي لشركة اويل ليبيا – مصر ، توسع الشركة في مجال تموين الطائرات JET A1″ ”  وذلك بتوقيع خمس عقود جديدة مع كبريات شركات الطيران في مصر والعالم  .

وأوضح ” العبدلي ”  في بيان له اليوم الأحد ،أن الشركة تمكنت من الحصول على موافقة الهيئة العامة للبترول للدخول في عمليات تموين الطائرات في ميناء القاهرة الدولي بداية من أول مارس 2013 ،نظراً للتنافس الشديد في هذا السوق بين الشركات العالمية .

وأضاف العبدلي أن الشركة توسعت في مجال تموين الطائرات ليصبح عدد عملائها 15 عميلاً ،بإجمالي توريدات تتجاوز 6 الآف طن في السنة بقيمة 6 مليون دولار ،ومن أهم العملاء  التي تقوم الشركة بمدهم بالوقود “الخطوط المغريبة “،والتونسية  صفاقس  ،وشركة جيتكس ، وحديد انترناشونال  ،وكيم أويل ،و EIG  وشركة ورلد وايد .

وأشار العبدلي إلى أن الشركة اتفقت مع إدارة المستودع على تلبية احتياجات  عملائها من الوقود وتحديد سعر البيع بالسنت الأمريكي لكل جالون و يتم تحديدة من قبل اللجنة المشكلة لذلك دورياً .

ولفت العبدلي إلى أن الشركة تجري الآن عدة مفاوضات    للتوسع  في نشاط تموين الطائرات في  باقي المطارات الإقليمية مثل برج العرب و شرم الشيخ والغردقة والأقصر   وأسوان.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »