اقتصاد وأسواق

«أونيرا سيستيمز» تفاوض «الأهلى» لتمويل توسعات

عمر سالم أكد المهندس شريف النشار، العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية لشركة أونيرا سيستيمز، أن الشركة تتفاوض حالياً مع البنك الأهلى المصرى لتمويل بعض مشروعاتها داخل مصر. وأوضح أن إجمالى عدد العاملين بالشركة داخل مصر يبلغ نحو 200 عامل، مشيراً…

شارك الخبر مع أصدقائك

عمر سالم

أكد المهندس شريف النشار، العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية لشركة أونيرا سيستيمز، أن الشركة تتفاوض حالياً مع البنك الأهلى المصرى لتمويل بعض مشروعاتها داخل مصر.

وأوضح أن إجمالى عدد العاملين بالشركة داخل مصر يبلغ نحو 200 عامل، مشيراً إلى أن أغلب قطاعات الشركة تتمثل فى شركات المحمول ومن أهمها شركة فودافون فى مصر وشركة وانا المغربية والشركة لديها نحو 600 موقع تعمل بالطاقة الشمسية.

وأضاف النشار أن إجمالى عدد مواقع المحمول التى تستخدمها شركة فودافون تبلغ نحو 220 موقعاً، وهى من إعداد شركة الشرق الأوسط التى تعتبر الشركة الأم، موضحاً أن الشركة تتواجد فى نحو 10 دول ما بين أفريقيا وآسيا.

مؤكداً أن شركة أونيرا سيستيمز لديها باقة جديدة من البرامج المعدة للمنازل الخضراء والذكية، اعتمادا على تكنولوجيا «سول كارد» عن طريق إدخال الكهرباء المولدة من خلال خلايا شمسية على الشبكة الداخلية للمبنى، مع إمكانية تتبع جميع البيانات الخاصة بالاستهلاك وانقطاع الكهرباء، ومستويات التخزين عبر الهواتف الذكية أو الكمبيوتر الشخصى.

شارك الخبر مع أصدقائك