عقـــارات

«أونست » تخطط لضخ 400 مليون جنيه فى مشروعين سكنيين

كتبت - رضوى عبدالرازق :   تخطط شركة أونست للتطوير العقارى وإدارة المشروعات، لإقامة 2 كومباوند سكنى على مساحة 50 فدانًا للكومباوند الواحد فى كل من أكتوبر والقاهرة الجديدة، بتكلفة مبدئية 400 مليون جنيه . توقع ماجد عبدالفضيل، نائب رئيس…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – رضوى عبدالرازق :
 

تخطط شركة أونست للتطوير العقارى وإدارة المشروعات، لإقامة 2 كومباوند سكنى على مساحة 50 فدانًا للكومباوند الواحد فى كل من أكتوبر والقاهرة الجديدة، بتكلفة مبدئية 400 مليون جنيه .


توقع ماجد عبدالفضيل، نائب رئيس مجلس إدارة «أونست » ، أن يضم المشروع وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 70 إلى 80 مترًا، فى إطار اعتزام الشركة ضخ المزيد من الاستثمارات فى مشروعات الإسكان المتوسط لتلبية احتياجات تلك الشريحة، والتى تشهد طلبًا متزايدًا على الوحدات، مقارنة بمشروعات الإسكان الفاخر، وفوق المتوسط، إضافة إلى خدمات متنوعة من مساحات خضراء وخدمات تجارية وترفيهية لرفع مستوى المعيشة وتوفير وحدات متميزة بأسعار اقتصادية .

وفى سياق متصل، أشار عبدالفضيل إلى بدء «أونست » الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من كومباوند «سما كوست » المقام على مساحة 5 أفدنة بمارينا بتكلفة استثمارية تتخطى 120 مليون جنيه .

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة «أونست » للتطوير العقارى، أن «سما كوست » يضم 700 وحدة سكنية، تقسم إلى شاليهات واستديوهات ، بمساحات تبدأ من 50 إلى 80 مترًا وأسعار تبدأ من 50 ألف جنيه للوحدة، وتقدم الشركة خصمًا %15 من إجمالى سعر الوحدة خلال فترة المعرض، ويضم المشروع خدمات من محال تجارية، ومساحات خضراء وحمامات سباحة وخدمات ترفيهية، ونجحت الشركة فى تسويق %20 من وحدات المشروع .

وكشف عبدالفضيل، عن نجاح الشركة فى الانتهاء من %80 من الأعمال الإنشائية لكومباوند «سما بيانكى » المقام على مساحة فدان بالعجمى بتكلفة استثمارية تتخطى 45 مليون جنيه .

ولفت عبدالفضيل، إلى أن المشروع يضم 300 وحدة سكنية، بمساحات تبدأ من 85 مترًا إلى 115 مترًا، وبأسعار تتراوح بين 150 ألفًا، و 500 ألف جنيه للوحدة، فضلاً عن خدمات من بحيرات ومساحات خضراء، وتتأهب الشركة للانتهاء من الأعمال الإنشائية للمشروع مع بدايات العام المقبل .

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة «أونست » إلى نية الشركة الانتهاء من مشروعات «بورتو بيانكى » والذى يضم عمارتين سكنيتين، بالإضافة إلى مشروعين، بجوار منطقة الدخيلة، يضمان وحدات سكنية بمساحات سكنية تبدأ من 85 مترًا، بمقدم 25 ألف جنيه للوحدة، والتقسيط على 5 سنوات، وتقدم الشركة عروض التسلم الفورى خلال فترة الصيف .

شارك الخبر مع أصدقائك