اتصالات وتكنولوجيا

أول مركز رقمي للمبيعات لـ«أي بي إم» بالقاهرة بـ 3 ملايين دولار

افتتحت اليوم شركة "أي بي إم" العالمية بمقرها في القرية الذكية أول مركز رقمي للمبيعات لخدمة عملائها في الشرق الأوسط وأفريقيا باستثمارات مالية 3 ملايين دولار.

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ :

افتتحت اليوم شركة “أي بي إم” العالمية بمقرها في القرية الذكية أول مركز رقمي للمبيعات لخدمة عملائها في الشرق الأوسط وأفريقيا باستثمارات مالية 3 ملايين دولار.
 
وقال “برونو دي ليو”، النائب الأول لقسم المبيعات لشركة “أي بي إم” العالمية بمقر الشركة، إن المركز الجديد يعتبر السادس للشركة في القاهرة، إلا أنه يعد الأول من نوعه في القارة الأفريقية والثالث عالميا لخدمة المبيعات الرقمية.
 
وأضاف ليو، في تصريحات صحفية، أن هناك مركزين عالميين آخرين على نفس المستوى التكنولوجي والتقني في كل من دالاس ودابلن يخدمان المناطق المجاورة والمحيطة بهم، لتعزيز تواجد الشركة في الأسواق العالمية، وتوسيع استثماراتها.
 
وأشار إلى أن الشركة ستواصل استثماراتها بمصر خلال الفترة المقبلة، كما سيكون لها مشاركة فاعلة في المؤتمر الاقتصادي المزمع عقده في شرم الشيخ مارس القادم، وقال: نحن شركاء مع مصر منذ عام 1954، من خلال العديد من الاستثمارات، آخرها افتتاح هذا المركز اليوم.
 
من جانبها، قالت جودي باقليس، مدير عام مجموعة مراكز المبيعات الرقمية لشركة “أي بي إم” على المستوى العالمي، إن المركز الجديد سيوفر العديد من فرص العمل، استنادا على الكفاءات واللغات والخبرات المتعددة في الاتصالات والمبيعات، كما أنه يستخدم أحدث الأدوات التكنولوجية للوصول إلى رضا العملاء في الشرق الاوسط وأفريقيا.
 
وقالت الدكتورة نهى عدلي، مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن المركز الجديد متميز للغاية، ويأخذ بعدا مختلفا عن خدمات “الكول سنتر”، كونه جديدا وغير تقليدي، ويمتاز بأبعاد مختلفة ومتجددة لاسيما البعد التكنولوجي لكفاءته العالية وفعاليته، مضيفة أنه لايتوقف فقط على البعد التكنولوجي ولكن أيضا الاستثمار في الكوادر البشرية وتنمية الكوادر المدربة وخلق فرص عمل استنادا على المهارات والخبرات المتخصصة.
 
وقال حسين الجريتلي، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، إن المركز الجديد يمثل دخولا قويا لشركة “أي بي إم” في السوق المصري لم يحدث من قبل، مشيرا إلى اعتماد المركز على التكنولوجيا الرائدة في عمله.
 
وأشار إلى أن المخطط للمركز أن يوفر في المرحلة الأولى 25 فرصة عمل ستزيد إلى 70 فرصة، متوقعا أن يتضاعف هذا العدد خلال العامين القادمين.
 
جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل أمس، بمقر رئاسة الجمهورية، وفدا من شركة “أي بي إم” العالمية، برئاسة رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، فيرجينيا روميتي.
 
وعقب اللقاء توجهت السيدة فرجينيا رومتي يرافقها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمي إلى القرية الذكية حيث قامت بزراعة “شجرة اﻹنماء” هناك.. وبعدها عقد الوزير اجتماعا لبحث الفرص الاستثمارية للشركة في مصر ونمو أعمالها المتوقع خلال الفترة المقبلة وأهم الفرص المتاحة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »