استثمار

أولى نتائج “مصر تستطيع‏ بالاستثمار والتنمية”.. توقيع عقد تصدير رخام ” الجلالة ” لأمريكا

وقع رجل الأعمال المصري كرم خليل عقد تصدير رخام مصنع الجلالة للولايات المتحدة الأمريكية

شارك الخبر مع أصدقائك

وقع رجل الأعمال المصري وأحد المشاركين بمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية» ؛ كرم خليل ، عقد تصدير رخام مصنع الجلالة لأمريكا.

يأتي ذلك في إطار متابعة وتنفيذ نتائج مؤتمر ” مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية ” الذي عقد في القاهرة منتصف أكتوبر الماضي. بالتعاون مع وزارة التخطيط وبرعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، أن العقد يعكس نجاح المؤتمر في تحقيق هدفه الذي تمثل في طرح ومناقشة الأفكار وفرص الاستثمار المتاحة في مصر، واستجابة لتكليفات الرئيس السيسي للمستثمرين المشاركين في المؤتمر.

وأشارت ” مكرم ” إلى حرص وزارة الهجرة على ربط العقول والطيور المهاجرة بقضايا وطنهم الأم والاستفادة من خبراتهم الواسعة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وهو ما يعد جزءا من الأهداف التي حققتها النسخ السابقة للمؤتمر.

ووجه خليل خالص شكره للقائمين على مشروع الجلالة، مؤكدا أن المنتج المصري يمتاز بجودة الصناعة وقلة التكلفة مقارنة بالعديد من دول العالم؛ ما يعد ميزة تنافسية للمنتج المصري، وأشار إلى أنه لديه ثقة كبيرة في البيئة الاستثمارية المصرية.

كما أشاد بالزيارة التي قام بها لمدينة الأثاث في دمياط بصحبة الوزيرة، مؤكدا قدرة مدينة الأثاث الجديدة على تقديم إضافة نوعية لسوق الأثاث العالمي.

وأوضح أن مصر تتميز عن دول كثيرة حول العالم في سهولة إجراءاتها الجماركية التي تقدمها مقارنة بدول أخرى كثيرة حول العالم، فضلا عن سرعة إنجاز الصفقات للعملاء، كما أضاف أن جميع رجال الأعمال المصريين في الخارج لديهم ثقة كبيرة في بيئة الاستثمار المصرية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »