اقتصاد وأسواق

أولاند: قمة الثماني ينبغي أن تبعث برسالة قوية للعالم بشأن خلق فرص عمل

فرانسوا أولاند  أ ش أ:   قال الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند: "إن قمة الثمانية المقررة بعد غد الإثنين، بأيرلندا الشمالية، يجب أن تبعث برسالة قوية إلى العالم بشأن النمو وخلق فرص العمل".  وأضاف أولاند، فى مقال نشر على موقع "هافينجتون…

شارك الخبر مع أصدقائك


فرانسوا أولاند 

أ ش أ:
 
قال الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند: “إن قمة الثمانية المقررة بعد غد الإثنين، بأيرلندا الشمالية، يجب أن تبعث برسالة قوية إلى العالم بشأن النمو وخلق فرص العمل”.

 وأضاف أولاند، فى مقال نشر على موقع “هافينجتون بوست” فى نسخته الفرنسية وعلى موقع قصر الأليزيه: “إنه في حين أن التوقعات الاقتصادية لا تزال غير مؤكدة، ووصول معدلات البطالة إلى مستويات لا يمكن تحملها، خصوصا في أوساط الشباب “فنحن بحاجة إلى سياسات اقتصادية لدعم النمو والتوظيف”.
 
وفى المقال الذى يحمل عنوان “لنعمل سويا من أجل عالم أكثر عدلا”، قال أولاند: “إن فرنسا ترغب فى تحقيق تقدم فى مجال مكافحة التهرب الضريبي والغش ومحاربة الملاذات الضريبية”، وأشار إلى أنه قد حان الوقت لتبني قواعد للتبادل التلقائي للمعلومات بين الإدارات الضريبية، والوصول إلى التنظيمات الحقيقية في مجال مكافحة غسيل الأموال والتدفقات المالية غير المشروعة.

 وفيما يتعلق بالتجارة العالمية، أعرب الرئيس الفرنسى عن اعتقاده أنه يتعين “أن تكون التجارة عادلة، وتقوم على أساس قواعد مشتركة يطبقها الجميع”، مع احترام التفضيلات الجماعية وخصائص كل بلد، بما في ذلك الإبداع الثقافي والفني باعتباره ليس “من ضمن السلع”، مشيرا إلى أن بلاده تدعو “إلى مزيد من الشفافية في قطاع الصناعات الاستخراجية”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »