اتصالات وتكنولوجيا

«أوكا» يستهدف الانتشار فى الموانئ

قال محمد حسين أن التطبيق يوفر لصاحب الطلب تتبع حركة البضائع المنقولة ومعرفة موعد وصولها وموقف تسليمها من عدمه وعدد السائقين، منوها أن الخدمة تغطى حاليا منطقة القاهرة الكبرى والإسكندرية عبر أكثر من ألف سائق.

شارك الخبر مع أصدقائك

■ تتبع حركة المنقولات أون لاين

قال محمد حسين، رئيس مجلس إدارة شركة «أوكا» لطلب سيارات النقل عبر المحمول، إن «وكا» تطبيق إلكترونى على هواتف “الأندرويد” مخصص لطلب سيارات النقل بأحجامها ومختلف أنواع البضائع سواء كانت منتجات غذائية أو مواد بناء، أو حديد، وخردة، أو مواد سائلة.

أوضح حسين لـ«المال»، أن أوكا يتيح للعميل 4 أنواع من سيارات النقل هى نصف نقل، وربع نقل، ونقل ثقيل، وتريلات، وتعتمد خدمة الشركة على توفير سيارات نقل البضائع للأفراد والشركات من خلال طلب السيارة عبر تطبيق الهاتف الذكي، أو من خلال الموقع الإلكترونى للشركة.

أضاف أن التطبيق يوفر لصاحب الطلب تتبع حركة البضائع المنقولة ومعرفة موعد وصولها وموقف تسليمها من عدمه وعدد السائقين، منوها أن الخدمة تغطى حاليا منطقة القاهرة الكبرى والإسكندرية عبر أكثر من ألف سائق.

كشف عن اعتزام الشركة التوسع فى مختلف محافظات الجمهورية والموانىء لتنظيم حركة نقل البضائع وتخفيف التكدس على الطرق السريعة، وإدارة الشركات لأسطولها من سيارات النقل بشكل أكثر كفاءة، وضمان إتاحة أسعار تنافسية لأصحاب البضائع ومساعدة السائقين وأصحاب السيارات على إيجاد شحنات لنقلها بشكل مستمر.
نوه إلى أن أسعار الخدمة تختلف بحسب المسافة ونوع البضاعة المنقولة ونوع السيارة المستخدمة.

محمود جمال – سمية كمال

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »