سيــارات

«أوفر برايس» على سيارات «سكودا كودياك» يصل إلى 15 ألف جنيه

مع نقص المعروض وتزايد حجم الطلب

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف أحد موزعي سيارات سكودا، عن زيادة أسعار طرازات سكودا كودياك فئة ” sport line” بقيمة بلغت 15 ألف جنيه على السعر الرسمي من جانب الموزعين والتجار، لتباع للمستهلك بـ 770 ألف جنيه بدلًا 755 ألفًا.

ولفت إلى أن الزيادات السعرية التى تقرها الموزعين والتجار على أغلب السيارات المطروحة داخل السوق حاليًا؛ نتيجة تقليص الحصص الموردة لشبكة الموزعين وانخفاض المعروض الذي لا يتناسب مع حجم الطلب الفعلي.

اقرأ أيضا  %22.2 انكماشاً فى تسجيلات المركبات التجارية بالاتحاد الأوروبى خلال 10 أشهر

ويقصد بـ«الأوفر برايس» مبلغ إضافى على السعر الرسمى، يتم إقراره من جانب الموزعين والتجار على السيارات المبيعة تحت وطأة التسليم الفورى دون الدخول فى قائمة الحجوزات.

وينتمي طراز «سكودا كودياك» لفئة السيارات الرياضية متعددة الأستخدامات «SUV»، مزودة بمحرك رباعى الأسطوانات، سعة 1400 سي سي، ينتج قوة قدرها 150 نيوتن/ متر، وعزم أقصى للدوران 250 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسى السرعات أوتوماتيك.

اقرأ أيضا  أسعار ومواصفات سيارات «مازدا 3» موديل 2021 (صور)

الأبعاد الخارجية

الطول4363 مم
العرض1841 مم
الارتفاع1601 مم
سعة خزان الوقود650 لتر
سعر سكودا كودياك

وتقدم سيارات سكودا كودياك بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة ومنها “الوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق “ABS”، وتوزيع إلكتروني للفرامل “EBD”، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP”.

وتحتوى على مجموعة من التجهيزت الكماليات ومنها “جنوط رياضية 19 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية مع إضاءة LED، والنظام الذكي لركن السيارة، وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة”.

اقرأ أيضا  «رينو» تتصدر مبيعات السيارات المستوردة في مصر خلال أكتوبر (جراف)

ودعمت بنظام مراقبة ضغط الإطارات، وسقف بانورامى كهربائى، ونظام زر تشغيل/ إيقاف المحرك، وشاشة عدادات رقمية، وتحكم كهربائى فى غلق وفتح باب الشنطة الخلفية، ومقاعد فرش جلد، ومقاعد كهربائية، وغيرها».

سكودا كودياك 2021

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »