أورنج للبورصة: لم نُخطر بإحالتنا للنيابة

الشركة: حماية المستهلك طلب ممثلنا لسماع أقواله رجب عزالدين قالت شركة أورنج مصر للاتصالات إنها تلقت طلبا لحضور ممثل عن الشركة لجهاز حماية المستهلك لإبداء الأقوال حول ما أثير بخصوص شبكة الجيل الرابع. جاء ذلك فى بيان للرد على استفسارات البورصة اليوم الأربعاء، حول خبر منشور بأحد المواقع الإلكترونية

أورنج للبورصة: لم نُخطر بإحالتنا للنيابة
جريدة المال

المال - خاص

11:19 ص, الأربعاء, 4 يناير 17

الشركة: حماية المستهلك طلب ممثلنا لسماع أقواله

رجب عزالدين

قالت شركة أورنج مصر للاتصالات إنها تلقت طلبا لحضور ممثل عن الشركة لجهاز حماية المستهلك لإبداء الأقوال حول ما أثير بخصوص شبكة الجيل الرابع.

جاء ذلك فى بيان للرد على استفسارات البورصة اليوم الأربعاء، حول خبر منشور بأحد المواقع الإلكترونية تحت عنوان “جهاز حماية المستهلك يحيل شركة أورنج للنيابة العامة بسبب الجيل الرابع”.

وقالت الشركة: “لم نتلقَ حتى تاريخه ما يفيد بإحالة الشركة للنيابة العامة غير أننا تلقينا أمس الثلاثاء طلبا من جهار حماية المستهلك لحضور ممثل عن الشركة لإبداء الأقول وتقديم المستندات الدالة عما ورد بأحد مواقع التواصل الاجتماعى عن أن أورنج أسرع شبكة للجيل الرابع”.

وكان اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، قد أحال كلا من إيف جوتيه، بصفته الممثل القانوني لشركة أورنج مصر للاتصالات، وأحمد عصام، بصفته الممثل القانوني لشركة فودافون مصر، للنيابة العامة، وذلك بعد رصد الجهاز لقيام الشركتين بالإعلان على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» الرسمية لهما، واللوحات الإعلانية بالشوارع، وسيارات الشركتين بالميادين الكبرى، للتنافس عن أفضلية كل منها في تقديم خدمة الجيل الرابع (4G للمستهلكين).

جريدة المال

المال - خاص

11:19 ص, الأربعاء, 4 يناير 17