اتصالات وتكنولوجيا

أورنج تتعاون مع «طبيبي» لإتاحة خدمات الكشف المنزلي و«الأونلاين» لعملائها

علي مدار الساعة

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة اورنچ مصر تعاونها مع سلسلة عيادات “طبيبي” المتخصصة في تقديم خدمات الرعاية الطبية، لتوفير الدعم الصحي اللازم لعملائها سواء عبر الاستشارات التليفونية و”الأونلاين” أو من خلال الزيارة المنزلية أو داخل العيادات، على أن يتم منحهم العضوية الذهبية في برامج “طبيبي” والتي تتيح الحصول على كافة الخدمات بخصومات نسبتها 25%.

وتأتي الخطوة في إطار حرص أورنچ مصر الدائم على توفير باقة من الخدمات الحصرية لعملائها في جميع المجالات، ويلبي الاتفاق حاجة عدد هائل من العملاء الراغبين في تلقي الرعاية الطبية بطرق سهلة وآمنة خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا وتزايد نصائح الأطباء بعدم التردد على المستشفيات إلا للضرورة القصوى.

ويقدم كل من “اورنچ” و”طبيبي” هذه الخدمات التي تشمل أطباء في جميع المجالات والتخصصات بالتعاون مع عدة مستشفيات بينها دار الفؤاد والسلام الدولي، فضلا عن مؤسسات الخدمات الطبية كالنيل للأشعة والتحاليل ومعامل NSA.

ومن جانبها تقدم “طبيبي” خدمات طبية فريدة في السوق المصرية بالاعتماد على طاقم محترف من الأطباء اللامعين و كبار الاستشاريين المتخصصين في مختلف الأقسام مع أسطول كبير من طاقم التمريض المتخصص والمدرب والمرخص له بخدمة المرضى، كما تشمل خدمات “طبيبي” تقديم خدمات الرعاية الطبية في المنزل لكبار السن .

ويعمل الفريق الطبي التابع لشبكة طبيبي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتوفير خدمات الزيارة المنزلية بالإضافة إلى إمكانية توفير التطعيمات بأنواعها للأطفال في منازلهم.

واعرب أحمد العبد، نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري عن سعادته بالشراكة مع “طبيبي” لتقديم هذه الخدمة الحيوية للملايين من عملاء أورنچ في توقيت حاسم للغاية نظرا للوضع الصحي المرتبط بكورونا.

وأضاف: “تحرص أورنچ مصر دائما على تلبية احتياجات عملائها بخدمات حصرية تتناسب مع احتياجاتهم، ومع الطلب المتزايد على الرعاية الصحية والطبية أصبح أمرًا في غاية الأهمية لتوفير خدمات وحلول سريعة وآمنة في ظل الظروف الصحية التي تمر بها البلاد ولذلك حرصنا على توفير خدمة فائقة لعملائنا بالتعاون مع شريك محترف ومهني يقدم خدمات صحية على أعلى مستوى ممكن”.

وتابع: “منذ بداية أزمة كورونا، عملت أورنچ مصر على تنفيذ عدة مبادرات وحملات استهدفت دعم المجتمع ومساندة جهود الدولة وتوفير دائرة عمل آمنة للموظفين، وفي نفس الوقت ضمان تقديم الخدمات للعملاء بنفس الكفاءة وبطرق أسهل وأيسر”.

وصرح دكتور خليل عبد الخالق الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لطبيبي إن رسالة الشركة منذ إنشائها هى إتاحة الخدمة الطبية عالية الجودة بالطريقة التي تناسب حالة المريض، بما في ذلك الرعاية الطبية المنزلية. وأضاف إن الشراكة مع اورنچ تعزز من دور التكنولوجيا في تحديث أداء الخدمات الطبية وتفعيل دور التطبيب عن بعد بما يتناسب مع مستجدات الوضع الراهن للوصول إلي أفضل نتائج صحية للمرضي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »