استثمار

أورانج تفتح 150 منفذًا لتوفير الخدمات للمواطنين

خدمات البنك المختلفة تستهدف في المقام الأول، التسهيل على عملائه وسيتم عمل تصميم موحد لمنافذ شركة أورانج.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الدكتور شريف فاروق، رئيس بنك ناصر الاجتماعي، إن الغرض من مذكرة التفاهم الموقعة بين البنك وشركة أورانج مصر، إنشاء منافذ لتوزيع منتجات وخدمات شركة أورانج عبر 150 كشك للشركة فى 150 قرية، من القرى الفقيرة.

وأضاف أن خدمات البنك المختلفة تستهدف في المقام الأول، التسهيل على عملائه وسيتم عمل تصميم موحد لمنافذ شركة أورانج، بشعار موحد على مستوى الجمهورية بهدف الحفاظ على المظهر الحضاري.

فرص عمل للشباب

وأشار إلى أن الهدف من هذا التعاون إتاحة فرص عمل للشباب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحقيق الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة، لتشغيل الشباب بما يكفل لهم ولأسرهم حياة كريمة، وتنفيذًا لقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة دعم الشباب.

وأوضح المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لأورانج مصر، أن هذه الاتفاقية تعكس رؤية أورانج مصر وثقتها في السوق المصرية ودعمها للمجتمع عبر المشاركة في المبادرات، التي توفر فرص العمل للشباب والتوسع في خدمات أورنج، وتتيح في الوقت نفسه تيسير حياة المواطنين من خلال زيارة منافذ الخدمات للجماهير ونشرها على أوسع نطاق.

اتفاق بين التضامن والاتصالات

ووقعت وزارة التضامن، ممثلة فى بنك ناصر الاجتماعي، وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ممثلة فى شركة اورانج للاتصالات، عقد تقدم خدمات رقمية في 150 قرية ومركز، معروف عنها أنها نائية وفقيرة فى الخدمات بشكل عام.

وتشمل تلك الخدمات دفع الفواتير، والحصول على خدمات وزارة التضامن بشكل عام.

ومن الخدمات التي سيوفرها العقد المبرم بين الطرفين اليوم، توظيف الشباب والتوسع في الخدمات المالية الرقمية، فضلاً عن التوسع في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة بجميع محافظات مصر.

ووقع على المذكرة كلاً من الدكتور شريف فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب للبنك والمهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »