أورانج تدعو عموميتها للانعقاد لنظر تمويل خدمات الجيل الرابع

رجب عزالدين وافق مجلس إدارة شركة أورانج مصر للاتصالات، على دعوة الجمعية العامة العادية للانعقاد، للنظر فى الموافقة على إبرام اتفاق تمويلى مع إحدى شركات أورانج العالمية. وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية: "وافق المجلس بجلسته المنعقدة الجمعة الماضى، على دعوة العمومية للانعقاد، للنظر فى الموافق

أورانج تدعو عموميتها للانعقاد لنظر تمويل خدمات الجيل الرابع
جريدة المال

المال - خاص

11:44 ص, الأحد, 16 أكتوبر 16

رجب عزالدين

وافق مجلس إدارة شركة أورانج مصر للاتصالات، على دعوة الجمعية العامة العادية للانعقاد، للنظر فى الموافقة على إبرام اتفاق تمويلى مع إحدى شركات أورانج العالمية.

وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية: “وافق المجلس بجلسته المنعقدة الجمعة الماضى، على دعوة العمومية للانعقاد، للنظر فى الموافقة على ابرام اتفاق تمويلى مع احدى شركات مجموعة أورانج العالمية، بغرض تمويل قيمة ترخيض خدمات الجيل الرابع، وترخيض خدمات التليفون الثابت الافتراضى.

وتابع البيان: صدق المجلس على توقيع الشركة على اتفاقية الحصول على ترخيض خدمات الجيل الرابع، وترخيض تقديم خدمات التيلفون الثابت الافتراضى مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.
 
ووقعت الشركة الاتفاقية مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الخميس الماضى، بقيمة 484 مليون دولار للتليفون المحمول، وكذلك ترخيص الثابت الافتراضى بقيمة 11.262 مليون دولار.

شهد التوقيع المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس مصطفى عبد الواحد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، وقيادات شركة أورانج مصر.

جريدة المال

المال - خاص

11:44 ص, الأحد, 16 أكتوبر 16