بورصة وشركات

أوراسكوم للتنمية تشارك بمعرض بورصة برلين للسياحة 2019

أوراسكوم للتنمية تشارك فى معرض بورصة برلين للترويج للفرص السياحية فى مصر

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية عن مشاركتها في فعاليات معرض بورصة برلين للسياحة لعام 2019 لاستعراض الفرص والمنتجات السياحية المصرية.

وقالت الشركة فى بيان صحفى إن هذه المشاركة تتزامن مع احتفالها بمرور ثلاثين عاما على تأسيس أوراسكوم للتنمية بحضور المهندس سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة الشركة، والمهندس خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أورسكوم القابضة للتنمية.

وشهد جناح الشركة بالمعرض لمحاته معمارية من أحدث المشروعات السياحية للشركة بدولة الجبل الأسود، كما شهد استعراضا لمشروعات الشركة في مصر وعلى رأسها “الجونة، مكادي، بايوم، وطابا هايتس”.

من جانبه قال خالد بشارة، الرئيس التنفيذي للشركة، إن هذا المعرض أتاح للشركة فرصة كبيرة لتصدير صورة إيجابية وداعمة للسياحة المصرية فى ظل السمعة الطيبة لمشروع الجونة علي الصعيد الدولي والمحلي.

وأشار بشارة إلى عقد عدة القاءات مع رجال الإعلام وممثلي كبريات الشركات السياحية الأوروبية ومنظمي الرحلات، لإظهار التنوع السياحي المصري، والترويج للمقاصد السياحية المصرية مع تزايد الاهتمام العالمي بمصر وعودة النشاط للقطاع السياحي.

يذكر أن شركة أوراسكوم للتنمية شاركت بجميع دورات بورصة برلين السياحية خلال الأعوام السابقة، وذلك فى إطار تضافر الجهود بين القطاعين الحكومي والخاص من أجل تنشيط وتنمية القطاع السياحي المصري بما يعود بالنفع على الاقتصاد المصري.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »