عقـــارات

أوراسكوم للتنمية تبدأ بناء مرحلة جديدة من مدينة مكادي هايتس

تتميز المرحلة الجديدة من مكادي هايتس باستغلال الإمكانيات الخاصة بالمنطقة بمستويات مختلفة بفضل ارتفاع المنسوب الطبيعي للأرض الذي يصل إلى 78 متر عن سطح البحر.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية -الرائدة في التطوير المتكامل للمدن السياحية- عن بدء أعمال بناء المرحلة الجديدة من مدينة مكادي هايتس بخليج مكادى بالبحر الأحمر، الذي يقدم وحدات تتميز بتصميماتها الفريدة والمبتكرة.

وتتميز المرحلة الجديدة من مكادي هايتس باستغلال الإمكانيات الخاصة بالمنطقة بمستويات مختلفة بفضل ارتفاع المنسوب الطبيعي للأرض الذي يصل إلى 78 متر عن سطح البحر.

وتوفر مدينة مكادى هايتس كافة الخدمات الحياتية، والعديد من وسائل الترفيه في جو معتدل طوال السنة مما يجعل من الحياة في مكادي هايتس حلم يراود الجميع.

وتقع مكادى هايتس بخليج مكادى بالبحر الأحمر على بعد 20 دقيقة فقط من مطار الغردقة الدولي، مما يسهل عملية التنقل، فضلاً عن تقديم المدينة لمجموعة متنوعة من الفيلات والشقق بتصميم عصري ومساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات العائلية المختلفة، ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب، وفقًا لأعلى المعايير.

مبادلة الخبرات المكتسبة من العمل في 7 دول مختلفة

وأشاد المهندس خالد بشارة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم القابضة للتنمية، وأوراسكوم للتنمية بالتطور الكبير، الذي شهدته مدينة مكادى هايتس، مما جعلها تمثل إضافة حقيقية إلى سلسلة المدن المتكاملة المقدمة من أوراسكوم للتنمية.

وقال: “نعمل في أوراسكوم للتنمية على مبادلة الخبرات المكتسبة من العمل في 7 دول مختلفة، الأمر الذي يظهر بوضوح في مدينة مكادي هايتس والتي تعد بمثابة مدينة متكاملة”.

وأضاف: “حققت مكادي هايتس خلال التسعة أشهر الأولي من 2019 صافي ﻣﺑﯾﻌﺎت، وصلت إلى 322.4 ﻣﻟﯾون ﺟﻧﯾﮫ، وبدأت إيرادات إدارة المدينة في الارتفاع وحققت زيادة ملحوظة بنسبة 45.7% لتصل إلى 18.8 مليون جنيه.

وتضاعفت الإيرادات العقارية لتصل إلى 13.5 مليون جنيه، مما يؤكد على أن مدينة مكادى هايتس تسير على الطريق الصحيح.

2100 وحدة سكنية

وقال المهندس فادى ألفونس، الرئيس التنفيذي لمكادى هايتس وبيوم الفيوم، إن المساحة الاجمالية لمدينة مكادى هايتس تبلغ 3.7 مليون متر مربع، وتم تخصيص 85% للمساحات الخضراء والمسطحات المائية ذات التصاميم المميزة.

ويبلغ العدد الإجمالي للوحدات السكنية بالمرحلة الجديدة 2100، تتنوع في مساحاتها لتناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات، على أن يتم البدء في تسليم وحدات المرحلة الثانية ابتداءً من إبريل 2022.

وأضاف ألفونس: “يتميز تصميم مدينة مكادى هايتس باستخدام الألوان الطبيعية والتصميمات ذات الطابع المصري حتى تتناغم مع الطبيعة الساحرة للمكان، كما ستوفر المدينة لقاطنيها كل وسائل الراحة والترفيه التي تناسب جميع افراد العائلة من منطقة ألعاب مائية ترفيهية، منطقة تجارية، كلوب هاوس، مطاعم، ملاعب رياضية وجيم، إضافة الى العديد من الخدمات العصرية التي يتم التجهيز لافتتاحها قريبًا.

ونخطط لتنفيذ العديد من المناسبات والسباقات بالمدينة لأحياءها، ابتداءً من Makadi Heights’19 Rally   الذى سيتم على أرض المدينة في الفترة من 12-14 ديسمبر 2019.

يُذكر أن مدينة مكادى هايتس شاركت خلال شهر سبتمبر الماضي، في معرض “A Place in the Sun” العقاري في مدينة برمنغهام الإنجليزية، الذي يعد أحد أشهر معارض المشاريع الساحلية في المملكة المتحدة.

وشاركت في معرض Moscow International Property في الفترة من 15 إلى 16 نوفمبر 2019، مما يساهم في استمرارية التواصل العالمي للمشروع مع عملاء من جنسيات مختلفة والترويج السياحي والعقاري لمصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »