أوراسكوم للتنمية: بيع فندقى آزور سيؤدى لاستبعاد ديون الشركة المالكة

رجب عزالدين قالت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، إن عملية بيع حصتها في فندقى رويال آزور وكلوب آزور، ستؤدى إلى استبعاد الديون الخاصة بشركة رويال للسياحة والتنمية. وأعلنت الشركة، فى وقت سابق، عن انتهائها من بيع حصتها في فندق رويال آزور وكلوب آزور، إضافة إلى قطعة أرض في مكادي هايتس بمحافظة البحر الأحمر بق

أوراسكوم للتنمية: بيع فندقى آزور سيؤدى لاستبعاد ديون الشركة المالكة
جريدة المال

المال - خاص

1:05 م, الخميس, 27 ديسمبر 18

رجب عزالدين

قالت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، إن عملية بيع حصتها في فندقى رويال آزور وكلوب آزور، ستؤدى إلى استبعاد الديون الخاصة بشركة رويال للسياحة والتنمية.

وأعلنت الشركة، فى وقت سابق، عن انتهائها من بيع حصتها في فندق رويال آزور وكلوب آزور، إضافة إلى قطعة أرض في مكادي هايتس بمحافظة البحر الأحمر بقيمة 856 مليون جنيه.

وقالت الشركة، فى بيان للبورصة المصرية، اليوم الخميس، إن عملية البيع المشار إليها ستؤدى إلى استبعاد الديون الخاصة بشركة رويال للسياحة والتنمية، والبالغة 260.1 مليون جنيه وهى الشركة المالكة لفنادق رويا آزور وكلور آزور.

وأضافت أوراسكوم للتنمية إن قيمة العقد الاستثمارية للبيع بلغت 856 مليون جنيه، مقارنة بمبلغ 823 مليون جنيه، أعلن عنها سابقًا بما يحقق للشركة تدفقات نقدية تبلغ 408 ملايين جنيه تعادل 22.8 مليون دولار مقابل 21.6 مليون دولار سابقًا.

وتهدف الشركة إلى استخدام التدفقات الناتجة من بيع حصتها فى كلا من مجموعة شركات تمويل، وكذلك عمليات البيع المذكورة أعلاه، إضافة إلى الفائض النقدى من عمليات التشغيل فى تخفيض رصيد القروض التى تم الإعلان عنها سابقًا.

جريدة المال

المال - خاص

1:05 م, الخميس, 27 ديسمبر 18