أوراسكوم للاستثمار توقع عقد انتفاع بمنطقة الأهرامات

رجب عزالدين أعلنت شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، عن توقيع عقد ترخيص بالانتفاع بمنطقة الزيارة بهضبة أهرامات الجيزة مع المجلس الأعلى للآثار. وقالت الشركة، فى بيان للبورصة المصرية، اليوم الأحد، إن هذا العقد يهدف إلى تقديم خدمات لزوار منطقة الهرم مقابل نسبة يستحقها المجلس الأعلى للآثار. وأضاف البيا

أوراسكوم للاستثمار توقع عقد انتفاع بمنطقة الأهرامات
جريدة المال

المال - خاص

12:58 م, الأحد, 16 ديسمبر 18

رجب عزالدين

أعلنت شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، عن توقيع عقد ترخيص بالانتفاع بمنطقة الزيارة بهضبة أهرامات الجيزة مع المجلس الأعلى للآثار.

وقالت الشركة، فى بيان للبورصة المصرية، اليوم الأحد، إن هذا العقد يهدف إلى تقديم خدمات لزوار منطقة الهرم مقابل نسبة يستحقها المجلس الأعلى للآثار.

وأضاف البيان إن اوراسكوم ستقوم بتأسيس شركة مصرية جديدة تابعة يتم حوالة جميع الحقوق والالتزامات إليها لتقوم بشتغيل وتقديم هذه الخدمات.

ومن المقرر أن يحصل المجلس الأعلى للآثار على مبلغ ثابت يزيد بنسبة 10% سنويًا، حتى نهاية مدة المشروع كحد أدنى سنوى مضمون أو مبلغ يساوى نسبة 50% من صافى أرباح الشركة الجديدة أيهما أكثر.

ونوهت الشركة إلى أن مسؤلية تأمين المنطقة الآثرية تقع على الشرطة والمجلس الأعلى للآثار، مشيرة إلى أنها تعكف على وضع خطة فعالة تستوعب الخيالة والجمالة والباعة الجائلين وإعداد برامج متخصصة لتدريبهم وتأهليهم وإعداد لائحة لتشغيل الخدمات.

جريدة المال

المال - خاص

12:58 م, الأحد, 16 ديسمبر 18