بورصة وشركات

«أوراسكوم للاستثمار» تعين رئيسًا جديدًا للعمليات بتيلكوم لبنان

عينت شركة أوراسكوم للاستثمار هشام سبليني رئيسًا للعمليات في أوراسكوم تيلكوم لبنان التي تقوم أوراسكوم تيلكوم لبنان بإدارتها.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، عن تعيين هشام سبليني رئيسًا للعمليات في أوراسكوم تيلكوم لبنان -إحدي شركاتها التابعة- وشركة موبايل إنتريم كومباني 1 “ألفاً” التي تقوم أوراسكوم تيلكوم لبنان بإدارتها.

سلبينى لإدارة الخدمات التجارية والتكنولوجية

وسيتولي سبليني رئاسة قسم العمليات، الذي تم إنشاؤه حديثًا ليجمع إدارات الخدمات التجارية والتكنولوجيا وخدمة العملاء، وقد تم إنشاء القسم من خلال إعادة الهيكلة بهدف تحسين الأداء التشغيلي لشركة ألفا وتيسير أنشطتها الداخلية لتقديم أفضل الخدمات لعملائها مع تقليص النفقات التشغيلية.

وأوضحت – أوراسكوم للاستثمار، فى بيان صحفى – أن سلبينى يملك خبرة طويلة لأكثر من عشرين عامًا في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية.

وقام ببناء وتطوير شبكات سلكية ولاسلكية ناجحة في بيئات شديدة التنافس سواء في الأسواق الناشئة أو المتطورة.

كان سبليني يشغل منصب نائب رئيس القطاع التكنولوجي في شركة أورانج مصر، ومن قبل ذلك منصب رئيس القطاع التكنولوجي في شركة أوريدو ( Ooredoo) في الكويت، ومنصب الرئيس التنفيذي المشارك لشركة أوراسكوم تيلكوم تونس.

ورحب المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للاستثمار بانضمام سلبينى لأوراسكوم تيلكوم لبنان.

ولفت إلى ثقته من قدرته على مساعدة شركة ألفا في متابعة رحلتها في النمو والتطور والريادة لمواصلة تقديم أفضل الخدمات وأحدثها لشعب لبنان، متمنين له مسيرة مهنية طويلة ومزدهرة معنا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »