بورصة وشركات

أوراسكوم: تمديد عقد إدارة شركة ألفا في لبنان لمدة شهر

أعلنت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولجيا القابضة، أنها قد تسلمت إخطارا من وزارة الإتصالات اللبنانية يقضي بتمديد عقد إدارة شبكة الاتصالات اللبنانية "ألفا" ابتداء من أول أغسطس الجاري الي 31 أغسطس الجاري.

شارك الخبر مع أصدقائك

 

أ ش أ:
أعلنت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولجيا القابضة، أنها قد تسلمت إخطارا من وزارة الإتصالات اللبنانية يقضي بتمديد عقد إدارة شبكة الاتصالات اللبنانية “ألفا” ابتداء من أول أغسطس الجاري الي 31 أغسطس الجاري.

 
وأشارت الشركة فى بيان لها اليوم بعثت به لإدارة البورصة المصرية، الى أنه على الرغم من المدة القصيرة لهذا التمديد فإن أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولجيا القابضة لاتزال ملتزمة بلعب دور إيجابي في تطوير قطاع الاتصالات المتنقلة في لبنان.
 
وأوضحت أنها ستقوم بالتعاون مع وزارة الاتصالات اللبنانية بمواصلة سياسة النمو بألفا التي اتبعتها منذ استلامها لإدارة ألفا في عام 2009، وهو قطاع استراتيجي للتقدم الاقتصادي في لبنان.
 
تجدر الإشارة إلى ان شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة هي شركة قابضة تملك استثمارات وتدير عمليات تشغيل فى شركات خاصة فى مصر وكوريا الشمالية وباكستان ولبنان وغيرها من شمال أفريقيا ودول الشرق الأوسط.
 
وتنقسم أنشطة الشركة إلى ملكية وتشغيل شبكات المحمول بنظام ال ي إس إم، ووسائل الإعلام والتكنولوجيات وأعمال الكابلات، وتشمل انشطة ال چي إس إم عمليات الإتصالات المتنقلة في مصر وكوريا الشمالية ولبنان.
 
وتتضمن أنشطة وسائل الإعلام والتكنولوجيات شركة أوراسكوم تيلكوم فنتشرز إن تاتش لخدمة الإتصالات وبوابات أوراسكوم تيلكوم فنتشرز للإنترنت وغيرها من المشروعات في مصر، بما في ذلك شركة لينك ديفلوبمنت، و شركة ربو+، وشركة لينك أ ون لين. تركز أعمال شركات الكابلات على إدارة شبكات الكابلات.

شارك الخبر مع أصدقائك