Loading...

أوراسكوم تسوق‮ »‬سوفت وير‮« ‬أمريكي‮ ‬لإدارة المناقصات

أوراسكوم تسوق‮ »‬سوفت وير‮« ‬أمريكي‮ ‬لإدارة المناقصات
جريدة المال

المال - خاص

10:55 ص, الأحد, 29 يونيو 03

المال ـ خاص:
 
وقعت أوراسكوم تكنولوجي مؤخراً اتفاقية شراكة مع »HHB «الامريكية  المتخصصة في حلول إدارة المشتريات ومتابعة تقييم  المناقصات، وتقوم بموجب  الاتفاقية بتسويق منتجات »HHB « من السوفت وير في مصر.

 
وتتمثل أهم حلول »HHB « في برنامج »DBS « الذي يقوم بإدارة معلومات المشتريات والمناقصات للمؤسسات الكبيرة بما يضمن عملية تقييم عادلة للعطاءات المقدمة مع تفادي الاخطاء البشرية في  مثل  هذه العمليات، وقد  سوقت »HHB « برنامجها الاهم »DBS « في عدة دول ـ إضافة إلي الولايات المتحدة ـ أهمها الصين وغانا وقبرص، وأوضحت  مصادر بأوراسكوم تكنولوجيي أن اختيار اسماء هذه الدول التي لا تمثل حصراً كاملاً لاسواق »HHB « يأتي بياناً لامكانية نجاح منتجاتها في اسواق متقدمة أو نامية.
 
وقال طارق عبد المنعم المدير العام باوراسكوم تكنولوجي أن الشركة ستركز في تسويق حلول »HHB « علي برامج  الحكومة الالكترونية.
 
من  ناحية أخري بدأ فريق العمل بفرع الشركة بالإسكندرية تنفيذ المرحلة  الاولي من مشروع تجديد شبكة الربط التكنولوجي بميناء الاسكندرية بتكلفة تصل  إلي 5.5 مليون جنيه ومن المنتظر تسليم المشروع قبل نهاية هذا العام، حيث تقوم اوراسكوم بتجديد شبكة الميناء، وتشغيل مجموعة من الخوادم بنظام العمل  المستمر مع وجود خادم احتياطي لأي عطل اعتماداً علي تكنولوجيا »HP « في نظام » Unix « بالاضافة إلي وحدات تخزين فائقة السرعة ومكتبة شرائط إلكترونية وزيادة الكابلات  التي تربط كل مباني الميناء.
 
ويأتي تنفيذ أوراسكوم تكنولوجي لهذه العملية بعد مناقصة اعلنتها وزارة النقل البحري وساهم في فوز الشركة بها خبراتها السابقة في تنفيذ عمليات أخري للوزارة واكاديمية  النقل البحري بالاسكندرية.
جريدة المال

المال - خاص

10:55 ص, الأحد, 29 يونيو 03