عقـــارات

أوراسكوم القابضة للتنمية تطلق المرحلة الأولى من «ايكو- بوس» في المملكة المتحدة

يتكون المشروع من 1500 - 1800 منزلا

شارك الخبر مع أصدقائك

تخطط أوراسكوم القابضة للتنمية ايه جي إطلاق المرحلة الأولى من “ويست كاركلاز جاردينز” من “ايكو – بوس” ويعتبر مشروعا سكنيا متكاملا يستهدف بشكل رئيسي السوق العقاري الأولي والسكان المحليين بالمملكة المتحدة.

مشروع ايكو – بوس يتكون من 1500 – 1800 منزل

ويتكون المشروع طبقا لبيان الشركة من 1500 – 1800 منزل حول مساحات خضراء واسعة وبحيرات للترفيه، ومدرسة ابتدائية، ومنطقة مباني إدارية ومركز تجاري، فضلاً عن محطة للطاقة الشمسية بطاقة 7 ميجاوات.

مساحة المرحلة الأولى من ايكو – بوس 6.5 مليون متر مربع

وتبلغ مساحة المرحلة الأولى من المشروع التي تم اطلاقها 6.5 مليون متر مربع تقريباً من إجمالي مساحة Eco-Bos.

مشروع ايكو – بوس تدعمه الحكومة البريطانية

وتم تصنيف المشروع على أنه مدينة صديقة للبيئة تدعمه الحكومة البريطانية “Garden Village” وتم منحه أيضاً “Eco-Town” من قِبل حكومة المملكة المتحدة وهو قيد الدراسة للحصول على “مدينة صحية”.

وترتبط كل هذه التصنيفات بالمبادرات التي تدعمها حكومة المملكة المتحدة في سياق خطتها الطويلة الأجل لتوفير الإسكان الجماعي لتلبية الطلب الكبير وتوفير مساكن متوسطة التكاليف وتعزيز مبادئ الاستدامة والحياة الصحية.

المساحة الإجمالية للمشروع تسمح بتطوير العديد من المشاريع

الجدير بالذكر أن المساحة الإجمالية للمشروع تسمح بتطوير العديد من المشاريع على مدار العقدين المقبلين، مما يساعد على تحقيق أهداف واستراتيجية أوراسكوم القابضة للتنمية في التنويع في محفظة استثماراتها والدخول إلى الأسواق الأوروبية للسكن الأولي مع وجود تدفقات نقدية إيجابية وأرباح مجمعة في مرحلة مبكرة للمشروع.

270 وحدة سكنية إجمالي الوحدات

وذكر البيان أن إجمالي مساحة الأرض التي يتم تطويرها هو 196,604 متر مربع، ويبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية 270 وحدة سكنية على شكل منازل منفصلة ومرفقة وكذلك شقق.

وتبدأ الشركة في التطوير في فبراير 2020 وسيتم إطلاق مرحلة المبيعات بكميات كبيرة في يونيو 2020 ثم مبيعات التجزئة في فبراير 2021.

79 مليون جنيه إسترليني مبيعات متوقعة

ونوه بيان الشركة إلى أن تسليم المرحلة بحلول الربع الثالث من عام 2024 بإجمالي مبيعات متوقعة 79 مليون جنيه إسترليني (حوالي 101 مليون فرنك سويسري) تقريباً.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »