اتصالات وتكنولوجيا

أوتوماك الكويتية تستهدف اختراق قطاع النقل الذكي بالسوق المحلية

تقدم أوتوماك الكويتية خدمات نقل بالسيارات والدراجات النارية المخصصة لخدمات التوصيل للمنازل، كما توفر حافلات النقل المدرسى.

شارك الخبر مع أصدقائك

أكدت مصادر مقربة من شركة أوتوماك الكويتية للسيارات، أنها تستهدف اختراق نشاط النقل الذكى فى السوق المحلية، من خلال شركتها التابعة أوتوماك – مصر التى تعمل بشكل رئيسى بمجال تأجير السيارات.

وأوضحت المصادر أن أوتوماك استحوذت منذ فترة على شركة الخمس نجوم ترافيل، إحدى الشركات العاملة فى مجال النقل السياحى، فى صفقة قاربت قيمتها مليونى جنيه، وتسعى لتنفيذ خطة توسعية لإضافة مزيد من الخدمات وزيادة أسطول السيارات عبر زيادة رأس المال من 80 إلى 150 مليون جنيه من خلال دخول مساهمين جدد من الكويت.

وأشارت المصادر إلى أن الشركة الكويتية تستهدف توفير وسائل نقل عبر استخدام تطبيقات الهواتف الذكية فى السوق المحلية، خلال الربع الأول من العام الجارى، مشيرة إلى أن فرعها فى مصر يمتلك قاعدة عملاء جيدة، منها شركات دى إتش إل، وأرامكس، وسويفل للنقل الجماعى، إلى جانب قيامها بنقل عملاء وموظفى أديس البترولية، وشلمبرجير لخدمات حقول النفط، وفيليب موريس، وثرى كورنرز الفندقية، وغيرها.

إنترناشيونال ليجال هاوس ILH مستشارا قانونيا للشركة الكويتية

وأكدت المصادر أن أوتوماك تعاقدت مع شركة إنترناشيونال ليجال هاوس ILH لتتولى الأخيرة مهام تقديم الاستشارات المالية والقانونية بغرض مساندتها فى التوسع بالسوق المحلية، وتم الانتهاء فعلياً من إعداد الدراسات المالية والقانونية تمهيداً لزيادة رأس المال.

ويشير الموقع الإليكترونى لأوتوماك إلى أنها تأسست فى 2002 بهدف إحداث تحول بارز بسوق وسائل النقل بالكويت ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمتلك حالياً نحو 10 آلاف وسيلة نقل فى فروعها بأسواق الكويت ومصر وقطر والصين.

وتقدم أوتوماك الكويتية خدمات نقل بالسيارات والدراجات النارية المخصصة لخدمات التوصيل للمنازل، كما توفر حافلات النقل المدرسى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »