بورصة وشركات

«أوتوماك – أخبار اليوم» ينطلق 7 يونيو القادم

هالة عـامر:   تنطلق في السابع من يونيو القادم الدورة الثانية عشرة لمعرض «اوتوماك اخبار اليوم  2007» الذي يقام بارض المعارض الدولية بمدينة نصر، ويستمر حتي 11 يونيو.   ويخدم المعرض قطاع صناعة وتجارة السيارات بمختلف انواعها ووسائل النقل والمركبات…

شارك الخبر مع أصدقائك

هالة عـامر:
 
تنطلق في السابع من يونيو القادم الدورة الثانية عشرة لمعرض «اوتوماك اخبار اليوم  2007» الذي يقام بارض المعارض الدولية بمدينة نصر، ويستمر حتي 11 يونيو.

 
ويخدم المعرض قطاع صناعة وتجارة السيارات بمختلف انواعها ووسائل النقل والمركبات والحافلات والدراجات البخارية، وقطع الغيار والاكسسوارات ومعدات الصيانة والخدمة، والصناعات المغذية داخل مصر والمنطقة العربية.
 
وقال أحمد غزي رئيس مجلس ادارة شركة ACGITF المنظمة للمعرض: إن المعرض يضم اكثر من %90 من الاسماء العالمية الموجودة بالسوق المصرية، والتي تتمتع بقبول المستهلك المصري.
 
واشار غزي الي ان عدد الشركات المشاركة حتي الان مرتفع بنسبة عالية عن العام الماضي، الذي شاركت فيه 306 شركات.
 
وقال: إن شركات قطع الغيار الدولية تبحث من خلال مشاركتها في المعرض عن تعيين وكلاء لها داخل المنطقة، وكذلك توقيع عقود توريد مع شركات السيارات ومراكز الخدمة والصيانة.
 
واوضح غزي ان المعرض سوف يتحول هذا العام الي مدينة سيارات متكاملة المرافق بما في ذلك وسائل الانتقال داخل المعرض. واشار الي ان الدراسات الخاصة بالمعرض اتخذت اتجاهين، الاول افقي ويشمل زيادة مساحة المعرض الفعلية، وفي هذا الاطار تم استيراد قاعتين سابقتي التجهيز بالكامل تبلغ مساحة احداهما نحو 6000 متر والاخري 1600 متر.
 
وجاء الاتجاه الثاني رأسيا، بمعني التدقيق في اختيار كبري الشركات العارضة، وكذلك الابتكار في اساليب العرض والتصميمات لاكساب المعرض مزيدا من الخصوصية، وهو ما يتم حاليا وضع اللمسات النهائية لتحقيقه.
 
واشار غزي الي تنافس البنوك لتقديم انظمة التقسيط والدفع للعملاء داخل المعرض لتنشيط حركة المبيعات فضلا عن توفير خدمات الانترنت اللاسلكي مجانا داخل صالات العرض، وهي من الخدمات المفضلة لرجال الاعمال.
 
كما زود المعرض ببعض المطاعم والكافتيريات العالمية ومدينة ملاهي للاطفال تبلغ مساحتها 500 متر.
 
وتقدم لزائري المعرض خريطة لتسهيل انتقالهم بين الاجنحة المختلفة وهي خدمة جديدة يتم تقديمها لاول مرة هذا العام. ومن الشركات التي تشارك في المعرض هذا العام:
 
جاجوار، بورش، بي إم دبليو، فيراري، فولكس فاجن، اودي، مازيراتي، بريليانس، لينكولن، لاند روفر، فورد، تويوتا، رينو، هوندا، وهيونداي
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »