اتصالات وتكنولوجيا

«أوتوديسك» تعلن تفاصيل نقل الاشتراك لتراخيص البرمجيات الجديدة

أعلنت شركة "أوتوديسك" اليوم الأحد، أن عضوية التراخيص التجارية لأغلب المنتجات البرمجية المستقلة لأجهزة الحاسوب المكتبية، ستكون متوفرة عن طريق خدمة "تراخيص أجهزة الحاسوب المكتبية" Desktop Subscription ابتداءً من 1 فبراير الجاري.

شارك الخبر مع أصدقائك

سارة عبد الحميد:

أعلنت شركة “أوتوديسك” اليوم الأحد، أن عضوية التراخيص التجارية لأغلب المنتجات البرمجية المستقلة لأجهزة الحاسوب المكتبية، ستكون متوفرة عن طريق خدمة “تراخيص أجهزة الحاسوب المكتبية” Desktop Subscription ابتداءً من 1 فبراير الجاري.
 
 ومن خلال هذه التغييرات، تواصل “أوتوديسك” تحولها إلى توفير العروض القائمة على الاشتراك في منتجاتها، الأمر الذي يمنح عملائها إدارة مبسّطة للمنتجات وخبرة في نشرها، ويسهّل كذلك من إدخال أدوات وتقنية جديدة في سير العمل مع تكاليف أقل وقدرة على دفع المستحقات.
 
وقال أندرو أناغنوست، النائب الأول لرئيس الاستراتيجية الصناعية والتسويق لدى “أوتوديسك” إن العالم يتغير من حولنا وتتغير كذلك طريقة توفير البرمجيات، والشركات التي تتبنى هذه التغييرات هي من ستقود صناعاتها نحو مستقبل أكثر ذكاءً وترابطاً وغنى.. ولطالما طالب عملاؤنا بمرونة أكبر وقيمة أفضل لاستثماراتهم في البرمجيات، لأن تحولهم إلى مفهوم الاشتراك سيسمح لـ”أوتوديسك” بتزويدهم بهاتين الميزتين، بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم وسهولة الوصول إلى مجموعة أوسع من التقنيات.
 
وتوفر “تراخيص أجهزة الحاسوب المكتبية” عملية تركيب وإدارة مبسّطة وتجربة مُحَدّثة وشروط دفع مرنة وحقوق وصول أوسع عبر أجهزة متعددة.. كما تخطط “أوتوديسك” إلى مواصلة ابتكار وتحسين منتجات “تراخيص أجهزة الحاسوب المكتبية” من أجل دمجها بشكل أشمل مع الخدمات السحابية التي توفرها الشركة والحدّ من مشاكل توافق الملفات.
 
وسيتمكن عملاء “أوتوديسك” ممن قاموا بشراء تراخيص دائمة قبل تاريخ 1 فبراير 2016 من مواصلة استخدام هذه التراخيص، وسيواصل عملاء “إشتراك الصّيانة” Maintenance Subscription الحصول على نفس المزايا طالما بقي اشتراكهم نشطاً.. كما ستستمر “أوتوديسك” في تقديم “إشتراكات الخدمات السحابية” Cloud Services Subscriptions.
 
وأضاف أناغنوست، مع هذا الإعلان اليوم فإننا نمنح عملائنا عاماً كاملاً للإستعداد لهذه التغيرات، وسنواصل التعامل بشفافية فيما يتعلق بخططنا في هذا الإطار.. كما سنتعاون عن قرب مع عملائنا وشركائنا لتخفيف آثار هذه التغييرات، حيث إننا نلتزم بجعل عملية التحول سلسة بقدر المستطاع.

شارك الخبر مع أصدقائك