رياضة

«أوبو» تعلن عن رعايتها الإقليمية لبطولة توتال كأس الأمم الأفريقية

تأتي مشاركة OPPO كراع إقليمي رسمي لبطولة توتال كأس الأمم الأفريقية 2019 في إطار اهتمام الشركة بدعم ورعاية كرة القدم في مصر وأفريقيا

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

شاركت أوبو الصينية للهواتف المحمولة مؤخراً في المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بحضور ممثلي اتحاد الكرة المصري والرعاة والإعلاميين.

تأتي مشاركة OPPO كراع إقليمي رسمي لبطولة توتال كأس الأمم الأفريقية 2019 في إطار اهتمام الشركة بدعم ورعاية  كرة القدم في مصر وأفريقيا.  

وأعربت جو شو رئيس العلامة التجارية لـOPPO مصر عن سعادتها بهذه الرعاية قائلة “نحن فخورين برعاية واحدة من أشهر البطولات في القارة الأفريقية، والتي ستقام على الأراضي المصرية بعد غياب 13 سنة، وتمثل هذه الشراكة التزاما ودعما من OPPO للرياضة في المنطقة.”

  وأضافت: “نعمل في OPPO دائماً على تطوير التكنولوجيا المستخدمة في الهواتف الذكية لدعم الشباب والتواجد معهم في مختلف التجارب واللحظات المهمة في حياتهم مثل تجربة بطولة توتال كأس الأمم الأفريقية 2019”.

وتأتي هذه الرعاية تأكيداً على اهتمام  OPPO برعاية الرياضة المصرية؛ حيث قامت OPPO من قبل برعاية المنتخب الوطني في رحلته خلال كأس العالم روسيا 2018، كما قامت برعاية الدوري المصري الممتاز لموسمين متتاليين آخرهم الموسم الحالي.

وتعد هذه الرعاية إحدى أنشطة  OPPO  لتقوية تواجدها في السوق الأفريقية كواحدة من أهم الأسواق.

وجدير بالذكر أن OPPO تتواجد في السوق المصرية منذ عام 2015، إضافة إلى تواجدها في أنحاء مختلفة في أفريقيا منها الجزائر والمغرب وكينيا وتونس، ومؤخراً عززت OPPO تواجدها في أفريقيا من خلال توسعها في نيجيريا.

شارك الخبر مع أصدقائك